الخميس 1 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

«بشرية دبي» توفد عدداً من العاملين لأداء العمرة

«بشرية دبي» توفد عدداً من العاملين لأداء العمرة
21 يونيو 2017 03:50
دبي (الاتحاد)

أوفدت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، عدداً من موظفي مساعدي الخدمات العاملين لديها، إلى بيت الله الحرام في مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن سلسلة المبادرات المجتمعية والإنسانية التي تنفذها الدائرة في عام الخير. وأكد عيسى بن نتوف مدير إدارة شؤون التأمينات بدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن إطلاق المبادرة جاء بهدف إدخال السعادة والفرح إلى قلوب هؤلاء الموظفين، وتحقيق حلمهم بتأدية العمرة، وضمن جهود الدائرة لدعم مبادرة «عام الخير».
وقال إن الدائرة تسعى دائماً إلى إسعاد موظفيها من خلال المبادرات المتنوعة وخاصة في هذا الشهر الفضيل، عبر إعطاء الفرصة لغير القادرين على أداء العمرة على نفقتهم الخاصة، لأداء مناسك هذه الشعيرة في العشر الأواخر من رمضان إذ تعدل العمرة فيها حجة مع رسول الله، صلى الله عليه وسلم، مما يسهم في ترسيخ الوازع الإيماني الذي ينعكس على مهام عملهم مستقبلاً، وإعطاء الصورة الإيجابية للدائرة أمام المجتمع.
وأضاف أن هذه المبادرة جاءت كذلك تقديراً لجهود هذه الفئة من موظفي الدائرة، وتعبيراً عن الرعاية والاهتمام التي تحظى بها تلك الفئة.
ومن جهتهم توجه المشاركون في رحلة العمرة بالشكر للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات التي تضع إسعاد أفراد المجتمع على رأس أولوياتها وتحرص على غرس قيم الخير والعطاء، ومد يد العون للمحتاجين.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©