الأحد 27 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

تخريج الدفعة الـ 22 من طلبة «الثانوية العسكرية»

تخريج الدفعة الـ 22 من طلبة «الثانوية العسكرية»
21 يونيو 2017 03:33
العين(وام)

احتفلت المدرسة الثانوية العسكرية في القوات المسلحة في مدينة العين أمس، بتخريج الدفعة الثانية والعشرين من طلابها، وحصولهم على شهادة الثانوية العامة.
شهد الحفل، الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، واللواء الركن سالم بن غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية بالقيادة العامة للقوات المسلحة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأولياء أمور الخريجين والمدعوين.
 وقال قائد المدرسة الثانوية العسكرية،«ونحن نحتفل بمرور 25 عاماً من العطاء لتأسيس المدارس الثانوية العسكرية، وتخريج دفعة جديدة هي الأكبر منذ تأسيسها من الطلاب النخبة ممن أنهوا بنجاح واقتدار تعليمهم من حملة الثانوية العامة القسم العلمي من قادة المستقبل الذين نأمل أن يكونوا رافداً ناجحاً لقواتنا المسلحة».
وألقى الشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان كلمة الخريجين، أكد فيها أنه لشرف كبير للخريجين أن يحتفلوا بهذه المناسبة وتوديع مرحلة مهمة من حياتهم..وقال «إنها محطة حاسمة في تاريخ كل طالب، ومرحلة تحمل كل الحب والتقدير لضباط وضباط صف وإداريين ومعلمين ومشرفين في المدرسة الثانوية العسكرية».
وأضاف، «لقد غرستم فينا حب العلم والتفاني في خدمة الوطن والتنافس نحو التفوق والتميز، فكانت بصماتكم واضحة جلية رسمت الأمل نحو حياة مليئة بالتحدي والإصرار على بلوغ أعلى مراتب المجد».
وأشار الشيخ ياس بن حمدان إلى أن حكومتنا الرشيدة حرصت على بناء الإنسان، إيماناً منها أن الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الإنسان، فهو قادر على دفع عجلة النمو والازدهار، فجعلت الاهتمام بالشباب نصب أعينها، فلم تدخر جهداً في توفير كافة أسباب الرقي لضمان حياة سعيدة لأبناء الوطن.
كما خاطب أولياء أمور الطلبة، فقال «لا شك أن لكم فضلاً كبيراً، ولكم معروفاً يعلو على كل معروف، فنسأل الله أن يعيننا على رد الجميل لكم، وأن نكون كما تحبون شباباً وفياً يبذل قصارى جهده من أجل بناء وطنه وتماسكه، وقادر على الصمود في وجه الصعاب».
وفي ختام الحفل، سلم اللواء الركن سالم بن غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية الجوائز والشهادات على المتفوقين والخريجين، وهنأهم على التخرج، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية، وتم التقاط الصور التذكارية مع الطلبة.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©