الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

طلبة الشارقة: أسئلة صعبة وغير مباشرة

طلبة الشارقة: أسئلة صعبة وغير مباشرة
24 يونيو 2019 02:02

لمياء الهرمودي (الشارقة)

استهل طلبة وطالبات الثاني عشر للمسارين العام والمتقدم في منطقة الشارقة التعليمية الأسبوع الثاني لامتحانات الفصل الأخير بمادة الرياضيات التي تضمنت أسئلتها 10 ورقات.
واعتبر عدد من الطلبة والطالبات أن الامتحان كان صعباً والأسئلة غير مباشرة، حيث بالكاد استطاع البعض أن ينهي الحل خلال الوقت المطلوب، في حين احتاج عدد آخر من الطلبة إلى وقت إضافي لاستكمال الإجابة عن الأسئلة.
وقال الطالب معاذ إبراهيم من المسار المتقدم: إن الأسئلة الامتحانية كانت تحتاج إلى تركيز شديد أثناء عملية الإجابة عليها حيث إن سؤال الاختيار من متعدد كان غير مباشر، ويحتاج إلى وقت طويل للتأكد من اختيار الجواب الصحيح، وقد أنهك قسم كبير من الطلبة في اللجان الامتحانية.
من جهته قال الطالب عبدالله محمد من الثانوية النموذجية: إن الامتحان لم يكن سهلًا، وعدد من الأسئلة كان غير واضح في حين احتوى الامتحان على أسئلة من الصف الحادي عشر، ما أربك عدداً من الطلبة، وخلق أجواء من التوتر في اللجان الامتحانية.
وأضاف: كنا نتمنى أن تكون أسئلة امتحان مادة الرياضيات ألطف مما كانت عليه، حيث إن الوقت لم يكن كافياً، لكمية الأسئلة الموجودة، كما واجه عدد كبير من الطلبة صعوبة في الإجابة عن عدد من الأسئلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©