الجمعة 9 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«دبي لأصحاب الهمم» يكرم المشاركين في ختام النشاط الرمضاني

«دبي لأصحاب الهمم» يكرم المشاركين في ختام النشاط الرمضاني
20 يونيو 2017 22:01
 دبي( الاتحاد)

 أقام نادي دبي لأصحاب الهمم احتفالية ختام النشاط الرمضاني التي شملت تكريم الفائزين بالمراكز الأولى الألعاب الرياضية والعاملين في مختلف الفعاليات الرياضية والثقافية والتوعوية المتنوعة التي نظمها خلال شهر رمضان الفضيل، من أجل أن يمارس أصحاب الهمم الأنشطة المختلفة بحسب طموحاتهم وقدراتهم، وتعزيز اندماجهم بالمجتمع، والاستفادة بقضاء الأوقات بأمور تعود عليهم بالفائدة البدنية والمعنوية والذهنية.   حضر احتفالية ختام النشاط الرمضاني ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي، أحمد حسن الحمادي وفوزية البلوشي من النادي.
 وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الرياضية للإعاقات الذهنية والحركية وأعضاء الأولمبياد الخاص خلال الاحتفالية، حيث جاء في المركز الأول لمسابقة البوتشيا فئة «بي سي 1»: عمر دريب فيما حصل محمد الشاعر على المركز الثاني، حمدة بالجافلة بالمركز الثالث، وفي فئة «بي سي 4»، حققت المركز الأول رئيسة الفلاسي، وبالمركز الثاني عائشة الشامسي، وبالمركز الثالث أحمد الجزيري.
 وفي مسابقة «كيرم» لإعاقة الحركية، جاء بالمركز الأول شبير أحمد وجاسم رمضان، وبالمركز الثاني حسين إبراهيم، وبالمركز الثالث رضا جلال، وفي مسابقة البوتشي للإعاقة الذهنية جاء بالمركز الأول فيصل المقبالي وعبد العزيز عبد الكريم، وبالمركز الثاني عبد الرحمن محمود وجعفر حسين، وبالمركز الثالث فيصل جاسم وعبد الله سعيد.
 وفي مسابقة كرة الطاولة، حقق المركز الأول محمد الماس وعيسى مسعد، وبالمركز الثاني مانع عبد الرحمن وعلاء الدين سامي، وبالمركز الثالث عثمان محمد وسلطان عيسى، وفي الريشة الطائرة، حقق المركز الأول جاسم رمضان، وبالمركز الثاني أمين عبد اللطيف، وثالثا حسين عبد الله.
 وكان للأولمبياد الخاص نصيبه أيضاً بإقامة مسابقات متنوعة لأعضائه، حيث تفوق حسن فهد عبد الرحمن في اليد والريشة، ويوسف عبد الله وعيسى عبد الله في اليد، وأحمد يعقوب في القوى، وقاسم الشحي في السلة والبولينج، وعبد الله ناصر المخيني.
 وتم في ختام التكريم إقامة سحوبات على أرقام تم توزيعها على اللاعبين والحضور من أهاليهم، وتوزيع الجوائز الإلكترونية القيمة التي أدخلت الفرح والسرور على المشاركين.
 وتحدث ثاني جمعة بالرقاد، معبراً عن سعادته بالتفاعل مع مبادرات نادي دبي لأصحاب الهمم الموجهة لأبنائنا وفتياتنا في الشهر الفضيل، مشيراً إلى استمرار النشاط الرياضي طوال العام، وتحديداً في شهر رمضان الذي نعتبره شهر النشاط والحيوية، ونشجع أصحاب الهمم على المشاركة فيه عبر إقامة مسابقات رياضية متنوعة وفعاليات ثقافية وتوعوية.
 وأضاف: بجانب هذه النشاطات استضفنا منافسات بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة في ندور ند الشبا الرياضية، كما ننظم حالياً معرض بيع الكتيبات التوعوية الخاصة بأصحاب الهمم، في مبادرة تتواصل حتى الأسبوع المقبل في مختلف المراكز التجارية والتسوق في دبي، كما نظم النادي النسخة السادسة لمسابقة القرآن الكريم لأصحاب الهمم، والتي شارك فيها أكثر من 200 متنافس.
وأكد أحمد حسن الحمادي، أن النشاطات الرياضية تساهم في رفع جاهزية اللاعبين واللاعبات وإبقائهم في دائرة التحفيز والترقب للاستحقاقات المقبلة، ببروز مواهب صاعدة في هذه الفعاليات، مما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرتهم في المشاركات المحلية والخارجية.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©