الاتحاد

الرياضي

«عنابي الجو جيتسو» يتصدر محلياً وآسيوياً

فريق الوحدة قدم مستويات جيدة في بطولة أبوظبي جراند سلام (من المصدر)

فريق الوحدة قدم مستويات جيدة في بطولة أبوظبي جراند سلام (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

نجح نادي الوحدة في تحقيق 28 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجو جيتسو التي أقيمت في العاصمة أبوظبي يومي الجمعة والسبت الماضيين، منها 10 ميداليات ذهبية و8 فضيات و10 برونزيات، ليحقق المركز الأول آسيوياً ومحلياً في البطولة، ويضيف إنجازاً جديداً في هذه اللعبة التي يهتم بها النادي وأنشأ لها أكاديمية خاصة، لتكون الثمار بقدر العمل. وبهذا الإنجاز استعاد الوحدة صدارة الترتيب العام للموسم الحالي آسيوياً ومحلياً، وصعد إلى المركز الثالث عالمياً حسب تصنيف اتحاد الجو جيتسو، بجانب استمراره في تحقيق النجاحات الكبيرة في مختلف البطولات التي شارك فيها حتى الآن.
وأكد خالد راشد الهنائي، رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية، أن ما تحقق يعتبر محصلة طبيعية لتوجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة الذي يوجه دائماً بالاهتمام بالجو جيتسو في النادي، وأن يكون على رأس الأولويات.
وقال: «سعداء بتكاتف اللاعبين وحرصهم على التميز في هذه البطولة والتتويج بالمركز الأول، والمشوار ما زال طويلاً، فما زلنا في منتصف الموسم، والتحدي الأكبر هو الحفاظ على هذه المكانة، وإنهاء الموسم في قمة الترتيب، ثقتنا كبيرة في تحقيق هذا الهدف، خاصة أن العمل مستمر بجدية كبيرة وسيتواصل على النهج نفسه».
وأضاف: «نشكر اللاعبين على ما أظهروه من تميز، وإدارة النادي على ما توفره من دعم ومتابعة للفريق، كما نشكر إدارة أكاديمية الجو جيتسو التي صنعت أبطالاً مميزين، وما زالت تواصل العمل لتقديم نجوم جدد في هذه الرياضة التي أصبح الوحدة علامة مميزة في مختلف مسابقاتها». وأكمل الهنائي: «فخورون بما بهذه النتائج التي لا تحسب للوحدة فقط، بل للدولة، ولدينا الرغبة والعزيمة لاستمرار الفريق علي طريق التميز، ونشكر مجلس أبوظبي الرياضي على ما يقدمه من دعم للأندية واتحاد الجو جيتسو الذي يسخر كل إمكانياته لخدمة الأندية واللعبة التي أصبحت أبوظبي عاصمتها الأولى في العالم».

اقرأ أيضا

هاري كين يعود لمران توتنهام الجماعي