الاتحاد

الرئيسية

المصريون في الإمارات يصوتون لصالح الدستور بـ97%

صرح السفير المصري بدولة الإمارات العربية المتحدة ايهاب حمودة أن المصريين المقيمين في الإمارات قالوا نعم للدستور المصري الجديد، موضحاً بأن نسبة الذين قالوا نعم للدستور في كل من لجنة السفارة المصرية بأبوظبي ولجنة القنصلية العامة المصرية بدبي كانت 97.3% .

وفي تعليقه على هذه النتيجة قال السفير حمودة أن المصريين في الإمارات ضربوا بذلك المثل الجاد في حرص شعب مصر العظيم على استكمال طريقه نحو المستقبل وأن الشعب المصري سواء في الداخل أو الخارج يأمل في بناء دولتهم الحديثة المزدهرة في ظل دستور مدني يعد من أفضل الدساتير المصرية على الإطلاق .. ويعكس في نفس الوقت بدء الشعب المصري في تنفيذ خارطة الطريق على الديمقراطية في الدولة العريقة.

وأضاف أن عملية التصويت على الدستور المصري تمت في إطار من الهدوء والفرحة الغامرة لكافة المصريين المقيمين بالدولة واصطحب بعضهم أفراد أسرته وأطفاله في مشهد احتفالي رفعوا خلاله أعلام مصر وألقوا بعض الأناشيد الوطنية خلال قيامهم بالتصويت بنعم .. كما توجه سعادته بإسم السفارة المصرية في أبوظبي والقنصلية العامة بدبي بأرق وأطيب التحية للسلطات الإماراتية على جهودها الرائعة والمبذولة لإنجاح هذا الحدث الهام المصري، مؤكداً ان هذا هو ما تعودت عليه مصر دائماً من جانب قيادة وشعب دولة الإمارات الشقيقة .

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يجري زيارة دولة إلى الصين الأسبوع المقبل