الاتحاد

الاقتصادي

انطلاق فعالية الشاحنات العملاقة في «دبي فستيفال سيتي»

فعاليات الشاحنة العملاقة تنطلق في  الفترة من 28 يناير وحتى 28 فبراير

فعاليات الشاحنة العملاقة تنطلق في الفترة من 28 يناير وحتى 28 فبراير

تستضيف “دبي فستيفال سيتي” عرضاً استثنائياً تشارك به اثنتان من الشاحنات العملاقة، ستقدمان استعراضات جريئة في مغامرات التحدي والمواجهة، وذلك خلال الفترة 28 يناير وحتى 28 فبراير 2010.
وسيتم عقد هذا العرض، الذي يعد إحدى الفعاليات الشائقة لجميع أفراد العائلة، في “فستيفال سنتر” بمنطقة معدة خصيصاً لهذه الغاية. واحتل “فستيفال سنتر”، حاصد الجوائز، الصدارة في استقطاب عدد من أفضل الفعاليات الترفيهية للمقيمين في مدينة دبي، وسيكون محوراً لكافة النشاطات الترفيهية لمهرجان دبي للتسوق للعام الجاري.
ويتضمن عرض الشاحنات العملاقة 60 دقيقة من الإثارة وفنون القيادة تشمل، قيادة حرة للدراجات النارية، والقفز عن المنحدرات، والقيادة البهلوانية، والقفز بالدراجات الرباعية، إضافة لقيادة السيارة على عجلتين، الأمر الذي سيحوز على إعجاب الحضور ويثير دهشتهم. وتعد الشاحنة العملاقة مركبة صغيرة تم تعديلها أو تصميمها بشكل خاص، مع إضافة عجلات كبيرة للغاية ونظام تعليق. ويجري استخدام هذا النوع من الشاحنات، في المسابقات وفقرات الترفيه الرياضية الشعبية. ويشارك في العرض سائقو السيارات العملاقة ذوو الشهرة من بريطانيا. ويمكن لزوّار الفعالية الاستمتاع بمشاهدة عروض السيارات ذات الوزن الثقيل، أثناء تنفيذها فقرات أدائية متنوعة تتسم بالتحدي والتشويق.
ويقوم السائقون المغامرون في هذا العرض اللافت بالصعود والقفز عن معظم الحواجز الصناعية، وقد تم تزويد الشاحنات بأجهزة تحكم عن بعد يطلق عليها “مفتاح التشغيل عن بعد” للمساعدة في تجنب وقوع الحوادث في حال فقدان السائق السيطرة على المركبة. وتضم الفعالية كذلك عرض الشاحنات العملاقة، وقيادة حرة للدراجات النارية، وعروض الدراجات الرباعية، وعروض السيارات، وما يرافق ذلك من عمليات دعم وصيانة.
وسيتم تنفيذ 56 عرضاً على مدى 30 يوماً، حيث ستجري العروض يومي الاثنين والثلاثاء في الساعة 7 مساءً، ويومي الأربعاء والخميس في الساعة 7 و9 مساءً، والجمعة في الساعة 4 عصراً و7 و9 مساءً، والسبت في الساعة 4 عصراً و7 مساءً.

اقرأ أيضا

«فيسبوك» تواجه مخاطر التفكيك