الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

4 نصائح من ميراندا للنساء

4 نصائح من ميراندا للنساء
18 يناير 2019 02:20

ترجمة: عزة يوسف

كشفت عارضة الأزياء الشابة ميراندا كير عن خطتها المكونة من عدة خطوات جمالية لتوهج البشرة في العام الجديد.. وفي حين أن الأم الجميلة لطفلين تحب المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة، إلا أنها دائماً ما تؤكد أهمية تبني حياة صحية من أجل جني الفوائد بالتمتع ببشرة شابة وجميلة. وقدمت ميراندا نصائحها لضمان بقاء بشرتك مشعة طوال العام:
1- خصصي وقتاً لنفسك:
تقول ميراندا إنه من المهم للغاية أن تخصصي وقتاً قليلاً كل يوم لنفسك، على الرغم من صعوبة ذلك،، حيث إنها تمكنت من الحصول على 15 دقيقة للتأمل أو التمرين، للشعور بأنها أكثر توازناً، ولديها القدرة على إعطاء المزيد من الجهد لعائلتها وعملها وأصدقائها.
2- الاستعداد للنوم:
تؤكد أن الحصول على ما يكفي من النوم مفتاح كل شيء من تخفيض مستويات الضغوط، حتى الحصول على بشرة أكثر صحة وعافية، ونصحت باتباع طقوس ليلية خاصة للمساعدة على الاسترخاء والتشجيع على نوم مريح، حيث تقوم على سبيل المثال بالتأمل، وإطفاء شبكة الـ «واي فاي»، بالإضافة إلى رش مخدتها ووجهها ببخاخ معطر لأنه يساعد على الاسترخاء.
3- تدليك الوجه:
تقول ميراندا إنها بدأت خطوة جديدة في برنامجها التجميلي الصباحي والمسائي باستخدام حجر الكوارتز الوردي في تدليك الوجه لمدة خمس دقائق لممارسة تقنية علاجية قديمة، تعمل على التصريف اللمفاوي وتنشيط الدورة الدموية.
4- شرب الكرفس المعصور:
أصبحت ميراندا من أشد المعجبات بالمشروب الأخضر الصحي، حيث تبدأ يومها بكوب من عصير الكرفس العضوي المضغوط على معدة فارغة قبل تناول وجبة الإفطار بنحو 30 دقيقة على الأقل، موضحة أنه يحتوي على العديد من الخصائص المضادة للالتهابات، بما يمنحها توهج إضافي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©