الاتحاد

الإمارات

سعود بن صقر يستقبل سفير المملكة العربية السعودية

حاكم رأس الخيمة خلال استقبال تركي الدخيل (وام)

حاكم رأس الخيمة خلال استقبال تركي الدخيل (وام)

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، تركي بن عبدالله الدخيل سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة، ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالسفير السعودي، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يعزز علاقات التعاون بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.
وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك بين البلدين، وسبل تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية القائمة وتعزيزها في إمارة رأس الخيمة، وحضر الاستقبال الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، وعبدالعزيز الزعابي عضو المجلس الوطني الاتحادي.
كما أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس قرارا بتعيين راكي فيليبس رئيسا تنفيذيا لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في خطوة تشكل بداية مرحلة جديدة من التطوير المستمر في أحد أهم القطاعات الحيوية في الإمارة.
وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بدور هيثم مطر الرئيس التنفيذي السابق للهيئة وتفانيه وجهوده الدؤوبة التي أثمرت في تعزيز مكانة الإمارة كإحدى أسرع الوجهات السياحية نموا على مستوى العالم.
وقال سموه :« أثمرت جهود مطر على مدى السنوات الأربع الماضية في قيادة توجهات هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عبر استراتيجية طموحة ساهمت في تعزيز مكانة الإمارة على خريطة العالم السياحية وتكريس حضورها على قائمة الوجهات المفضلة.

اقرأ أيضا