السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن زايد: القيادة الرشيدة حريصة على متابعة شؤون أبناء الدولة

حمدان بن زايد: القيادة الرشيدة حريصة على متابعة شؤون أبناء الدولة
21 يونيو 2019 01:09

الظفرة (وام)

واصل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة جولته التفقدية في عدد من مدن منطقة الظفرة بزيارة جزيرة دلما.
واطلع سموه خلال الزيارة على عدد من المرافق والمشاريع التي يتم تنفيذها بمختلف القطاعات السكنية والخدمية والحيوية واطمأن على سير العمل فيها لما لها من دور فاعل في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في الجزيرة.
من جانب آخر، استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان جموع المواطنين الذين توافدوا للسلام على سموه بمناسبة زيارته لجزيرة دلما.
ونقل سموه للمواطنين تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية منطقة الظفرة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.
وأشاد سموه بجهود وخطط التنمية الشاملة والإمكانيات التي سخرتها قيادة الدولة الرشيدة وحرصها على متابعة شؤون أبناء الدولة وتلمس إحتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.
وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان: « نحرص على القيام بالزيارات الميدانية لكافة مدن منطقة الظفرة والتواصل مع المواطنين فيها للتعرف على احتياجاتهم ومعالجة قضاياهم في شتى قطاعات الحياة العصرية التي نبتغيها لمواطنينا ونعمل جميعاً قيادة وحكومة ومسؤولين على بناء مجتمع معافى وسليم من كافة جوانبه ومناحيه».
واستمع سموه إلى آراء المواطنين ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم ووجه بتلبية احتياجاتهم وتطوير الجزيرة بالصورة المنشودة.
من جانبهم، أكد أهالي دلما أن هذه الزيارة دليل على تلاحم قيادة الإمارات مع الشعب وحرصها على انتهاج كل السبل لتوفير وسائل العيش الكريم لأبناء الوطن على اتساع رقعة وجودهم على أرض الإمارات، مشيرين إلى أن لقاءات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان والتواصل المباشر مع المواطنين وسعيه إليهم تضرب أمثلة رائعة في الحب المتبادل، ومساحة الود الواسعة بين القيادة ومواطنيها.
رافق سموه خلال الزيارة، الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان، وسلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ومحمد علي الشدي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة، وصالح جذلان المزروعي المدير الإقليمي لدائرة التعليم والمعرفة في منطقة الظفرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©