الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سواريز يرتدي القميص رقم 11 في الوصل

سواريز يرتدي القميص رقم 11 في الوصل
21 يونيو 2019 00:01

وليد فاروق (دبي)

منحت إدارة شركة كرة القدم بنادي الوصل، محترف الفريق الجديد البرازيلي ويلتون سواريز، المنضم حديثا إلى قلعة «الإمبراطور» القميص رقم 11، علما أن اللاعب كان يرتدي القميص رقم 9 عندما كان محترفا في صفوف الشارقة.
وكان نادي الوصل قد أعلن رسميا مساء أمس التعاقد مع سواريز محترف الشارقة السابق، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، ليكون المحترف الثالث في صفوف الفريق مع مواطنيه فابيو ليما، ورونالدو مينديز، بعد رحيل كايو كانيدو، وانتهاء إعارة فينيسيوس دي ليما، ليكون الفريق بانتظار المحترف الرابع الذي تشير كل الأخبار إلى انه سيكون برازيليا أيضا.
ومن جانبه عبر سواريز عن سعادته بالانضمام إلى صفوف «الإمبراطور»، وقال: «اخترت الوصل لأنه نادٍ كبير، صاحب تاريخ حافل ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة».
ويبلغ سواريز من العمر 32 عاماً، إذ لعب مع الشارقة موسمين، وأحرز 12 هدفاً في 21 مباراة في موسم 2017-2018، بينما أحرز في الموسم الحالي 18 هدفاً في 25 مباراة، وساهم في تتويج الشارقة بلقب دوري الخليج العربي.
وتابع: «سأبذل قصارى جهدي من أجل التواجد في التشكيلة بصورة أساسية، وسأعمل على مساعدة زملائي لقيادة الوصل إلى منصات التتويج. طموحي مع الفريق يتمثل في تسجيل العديد من الأهداف لمساعدته على تحقيق البطولات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©