الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أحمد أحمد: "كاف" بريء من الفساد المالي

أحمد أحمد: "كاف" بريء من الفساد المالي
21 يونيو 2019 00:01

القاهرة (الاتحاد)

نفى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، وجود أي فساد في الاتحاد، مشيراً إلى أن هناك أكاذيب عديدة يتم ترويجها ضد الكاف ومسؤوليه بصورة غير مقبولة.
وخلال مؤتمر صحفي عقده أحمد أحمد بالقاهرة، قال: لا علاقة بين حقوق البث الفضائي وزيادة عدد الفرق المشاركة في الكان إلى 24 فريقاً، «فلاجارديير» وكيل إعلاني حصل على الحقوق منذ فترة، وهناك مفاوضات حالياً مع الشركة الفرنسية لإعادة تقييم الأمور، رغم صعوبة الأمر لأن هناك عقوداً موقعة بالفعل، ويتم حالياً مراجعة العقود وزيادة القيمة المالية لبعض البطولات التي ينظمها الاتحاد.
وشدد أحمد على أنه يسمع دائماً عن وجود فساد في الكاف، وأنه طالب الفيفا بالتدخل ومراجعة الأمور بطلب رسمي من الاتحاد الأفريقي، مؤكداً أنه على ثقة بأن كل شيء يسير بصورة مميزة، ولا يوجد هناك فساد، وعلى الجميع أن ينتظر مشاهدة ما ستحرج عنه لجان الفيفا، وهناك أكاذيب عديدة يتم ترويجها ضد الكاف ولجانه جميعها غير صحيح بالمرة، وأصعب ما يحزنه نكران الجميع والأكاذيب، والكل سيرى سلامة موقف الاتحاد في الأيام المقبلة.
أشار رئيس الكاف إلى أن تنظيم بطولة بمشاركة 24 فريقاً، يحتاج إلى استعداد لمدة 5 أو 6 سنوات، ولكن مصر خلال 5 أشهر فقط استطاعت اختصار الزمن.
أوضح أنه كان يود حضور رئيس الكاميرون لافتتاح النسخة الحالية من كأس الأمم بعد سحب البطولة من الكاميرون، ولا يمكن للكاف أن يوجه دعوات لرؤساء وطبقاً للبروتوكول، يكون ذلك عن طريق رئاسة الجمهورية المصرية، ولا دخل للكاف بذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©