الاتحاد

الإمارات

مركز «تم» في دلما يتلقى معاملات «الخدمات البيئية والاجتماعية»

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)– بدأ مركز الخدمات الحكومية المتكامل «تم» في جزيرة دلما استقبال طلبات المراجعين الخاصة بإدارة الخدمات البيئية والاجتماعية لأول مرة عن طريق الموظف الشامل وإنجازها من خلال الموظف المختص في الإدارة، وذلك بهدف تسهيل إجراءات المراجعين وسرعة إنجازها في أقل وقت ممكن وبأدنى مجهود.
وأكد حمود حميد المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية أن البلدية حريصة أشد الحرص على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لأهالي المنطقة من خلال رؤية عنوانها الحداثة وموطن الرخاء في مدن ذات بنية وخدمات بلدية عصرية وبرسالة مضمونها توفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية في منطقة جاذبة وتتميز ببيئتها الصحية ومظهرها الحضري من خلال توفير بنية تحتية وخدمات متميزة.
وتحرص بلدية المنطقة الغربية على وضع الخطط والاستراتيجيات الخاصة بتجويد الخدمات المقدمة للمراجعين وفق آليات عمل منظمة تضمن سرعة الإنجاز ودقة الأداء والارتقاء بمستوى المنجزات المحققة.
وأوضح حمود حميد المنصوري أن البلدية أعدت خطة لتنويع الخدمات المقدمة إلى أهالي المنطقة الغربية عبر مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم»، وذلك في إطار تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى توفير البيئة الملائمة لسكان المنطقة الغربية وجعلها عنواناً للحداثة وموطناً للرخاء.
وأشار أحمد المزروعي، مدير مركز الخدمات الحكومية المتكامل «تم» في جزيرة دلما، إلى أن الموظف الشامل في المركز سيبدأ في استقبال الطلبات الخاصة بحجز صالة الأفراح، تحديد مكان للوحات إعلانية، توفير مستلزمات الزينة، زيارة موقع، وحجز مكان عام، إضافة إلى طلبات الدفان، ومن ثم تحويلها إلى الموظف المختص بإدارة الخدمات البيئية والاجتماعية ليتم إنجازها واستكمال الإجراءات الخاصة بها في اسرع وقت ممكن من دون الحاجة لمراجعة العميل لأي من الموظفين المخولين بتقديم هذه الخدمات للمراجعين.
وأشار المزروعي إلى أن مركز تم يقوم حاليا باستقبال طلبات الزيارة الميدانية للتعرف إلى المشكلات الزراعية وطلبات استغلال أو تأجير مواقع خاصة بالحدائق العامة والمرافق الترفيهية مثل المساحات الإعلانية، المعارض، الأكشاك والمساحات الخالية.
كما يقدم المركز أيضاً خدمات أخرى متنوعة كتوفير الحطب للمناسبات الاجتماعية ومنح إشعار عدم ممانعة ببدء أعمال الشراكات والدوائر الحكومية، إضافةً إلى تنظيم الزيارات للحديقة العامة ومزارع الفاكهة والمشاتل لطلاب المدارس، إلى جانب تقديم البرامج التوعوية والتثقيفية.

اقرأ أيضا

آليات جديدة لتحقيق «رؤية عجمان 2021»