الاتحاد

دنيا

ميس حمدان: لم أستطع مقاومة ضخامة وإبهار "ليالي السمر"

تستعد ميس حمدان للعودة إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ أن شاركت في بطولة فيلم "شارع 18" وذلك من خلال الفيلم الذي يستعد لبطولته أحمد مكي كما تنتظر ردود الأفعال حول تجربتها كمذيعة على شاشة أبوظبي الأولى في برنامج "ليالي السمر" في موسمه الثاني.

وتقول ميس: أبلغتني الفنانة والمنتجة إسعاد يونس باختيارها لي لمشاركة أحمد مكي بطولة فيلمه الجديد الذي يجري الإعداد له وإخراج أحمد الجندي، وسوف أقدم فيه دورا كوميديا.

وعن قبولها تقديم برنامج "ليالي السمر" على قناة أبوظبي الأولي بعد رفضها تقديمه في موسمه الأول قالت: عرضوا عليَّ تقديم البرنامج في موسمه الأول ورفضت لأنني قررت الخروج من عباءة مقدمة البرامج والتركيز في الغناء والسينما وقتها، وعندما شاهدت البرنامج انبهرت بالديكورات واختيار نجوم الصف الأول وجددوا العرض في الموسم الثاني ووافقت وسجلت الحلقات كاملة لأنني لم أستطع مقاومة الإبهار وضخامة هذا العمل.
وعن ضيوف البرنامج قالت: مجموعة كبيرة من كبار النجوم منهم كاظم الساهر وغادة رجب وإيهاب توفيق وديانا حداد ووائل جسار ولطيفة وعمرو مصطفى وهيفاء وهبي وليلى غفران ولطفي بوشناق.
وعن تمسك المسؤولين عن البرنامج بها قالت: لفت انتباههم في "mbc" وأعجبتهم تلقائيتي عندما أحل ضيفة في البرامج مثل برنامج "حيلهم بينهم" و"دارك" وهذا ما يبحثون عنه في برامجهم بالإضافة أنني أجيد تقديم البرامج والغناء.
وحول ما تردد عن هروبها من تقديم برنامج "التوك شو" الذي رشحتها له "mbc" قالت: المشروع قائم ونحن على اتصال دائم ولكن البرنامج تأثر بالأزمة الاقتصادية فتوقف وسيكون أهم البرامج بالقناة لطبيعته الحوارية وسيتكلف إنتاجه الكثير ولهذا تم تأجيله وهناك احتمالات للتعاون معهم في أعمال أخرى خلال الأشهر القادمة.
وعن ألبومها الغنائي الأول المقرر طرحه في مارس بالتعاون مع شركة "روتانا" تقول ميس حمدان: انتهيت من تسجيل معظم أغنيات الألبوم وأتعاون فيه مع الشعراء محمد رفاعي ومهاد جودة وجمال الخولي، والملحنين محمد يحيى وتامر علي، والموزع محمد مصطفى وأضع على هذا الألبوم كل أحلامي في عالم الغناء حيث سيحدد شكلي كمطربة وسيكون مفاجأة. وأشارت ميس إلى أنها طرحت من قبل أغنيتين الأولى كانت دويتو مع شقيقتها مي سليم وحملت اسم "انت وأنا"، من كلمات حسن عطية وألحان كريم البغدادي وتوزيع وسام عبدالمنعم كما قدمت أغنية منفردة تحمل اسم "بحب اللي يحبك"، من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.
وعن مدى استفادتها من تجربة التمثيل في التليفزيون من خلال مسلسل "المصراوية" أمام ممدوح عبدالعليم وإخراج اسماعيل عبدالحافظ قالت: اختصر المسلسل سلم النجومية فالناس عرفتني من خلال الشاشة الصغيرة، وأشادوا بأدائي في المسلسل.

اقرأ أيضا