الاتحاد

الإمارات

تحويل 8 رحلات في مطار أبوظبي بسبب الضباب

رشا طبيلة (الاتحاد) - تسبب الضباب الكثيف بأبوظبي أمس في تأخير 20 رحلة لـ“الاتحاد للطيران”، حيث لم يتم تحويل أي من رحلات الشركة أمس، وفقاً للمتحدث الرسمي بالشركة، في حين بينت شركة أبوظبي للمطارات أن الضباب تسبب في تحويل 8 رحلات تابعة لشركات طيران مختلفة إلى مطارات أخرى.
وأوضح المتحدث الرسمي بـ“الاتحاد للطيران” أن الضباب تسبب في تأخير 10 رحلات ليلة أول من أمس، كما أدى إلى تأخير 20 رحلة أخرى أمس. وتسبب الضباب في تأخير 48 رحلة لـ“الاتحاد للطيران” يوم الأحد الماضي، وإلغاء رحلة واحدة وتحويل رحلتين إلى مطار العين.
وقال أحمد الهدابي نائب أول الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات في شركة أبوظبي للمطارات “أداك” لـ “الاتحاد” إنه بسبب الضباب الكثيف الذي غلف أجواء إمارة أبوظبي مطلع الأسبوع الجاري، “تمت استضافة جميع الركاب المغادرين على متن تلك الرحلات في فندق وقاعات الانتظار بالمطار لضمان راحتهم وتوفير الخدمات اللازمة أثناء فترة مكوثهم في مطار أبوظبي الدولي”.
وأكد الهدابي أن شركة أبوظبي للمطارات تضع تطبيق أعلى معايير السلامة في قائمة أولوياتها لإتمام العمليات التشغيلية في جميع مطارات أبوظبي بمختلف الظروف الجوية بصورة سلسة وآمنة.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي