الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريال مدريد يتحرك لضم ميليتاو مدافع بورتو مقابل 50 مليون يورو

ريال مدريد يتحرك لضم ميليتاو مدافع بورتو مقابل 50 مليون يورو
17 يناير 2019 16:35

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد بدأ التحرك للحصول على خدمات مدافع بورتو، البرازيلي إيدر ميليتاو الذي تصل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي البرتغالي إلى 50 مليون يورو حتى نهاية الموسم.
وأكدت صحيفة (آس) الإسبانية أنها علمت من مصادر مطلعة على الصفقة، أن الريال بدأ بالفعل اتصالاته مع ممثلي اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً.
وأوضحت الصحيفة أن الريال يدرس دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ميليتاو التي تبلغ 50 مليون دولار حتى 30 يونيو المقبل، لكنها سترتفع إلى 75 مليون يورو بعد هذا التاريخ.
لكن في الحالتين، لن يصل المدافع البرازيلي لقلعة سانتياجو برنابيو هذا الشتاء، أولاً لأن بورتو يرفض رحيل لاعبه قبل نهاية الموسم، وثانياً لأن ميليتاو نفسه لا يريد إنهاء إقامته في البرتغال بشكل مفاجئ.
وأضافت (آس) أن أندية أخرى مهتمة بجدية بضم ميليتاو مثل مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي، حتى أن انتقال اللاعب الشاب للدوري الإنجليزي الممتاز كان قد اقترب من الحسم منذ أسابيع قليلة، إلا أن دخول الريال المنافسة قلب الموازين، بحسب نفس المصادر.
وأكدت الصحيفة أن الريال يتابع منذ أشهر اللاعب البرازيلي الذي يربطه ببورتو عقد حتى 2023 واختير أفضل مدافع في الدوري البرتغالي أربعة مرات على التوالي في الأشهر الأربعة الأخيرة من 2018.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©