الإمارات

الاتحاد

بحث الشراكة بين «شؤون الرئاسة» و «محمد بن راشد للإسكان» وتفعيل التعاون بين الجانبين

دبي (الاتحاد) - زار وفد من وزارة شؤون الرئاسة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بهدف الاطلاع على الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها وكيفية تقديمها والجهود المبذولة لتطوير هذه الخدمات. وتأتي الزيارة في إطار تفعيل آفاق التعاون والتنسيق في مجال خدمة المتعاملين، وتعزيز الشراكة بين الدوائر والمؤسسات وسعياً للاطلاع على أفضل الممارسات.
وقد استعرض جاسم محمد حسين مدير إدارة علاقات المتعاملين خلال لقائه الوفد الزائر، الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة للمواطنين المستفيدين، ومن ثم قام الوفد بجولة تعريفية لقاعة خدمة المتعاملين ومركز الاتصال بالمؤسسة والأقسام كافة بإدارة علاقات المتعاملين، وتم إطلاعهم على البرامج والأنظمة المستخدمة مثل نظام رضا المتعاملين، ونظام توزيع المساكن، والنظام المستخدم في قياس أداء الموظفين وتطوير مهاراتهم والذي أسهم في زيادة نسبة رضا المتعاملين ورضا الموظفين.
وأكد ضرورة الاستفادة من التجارب الناجحة للمؤسسات والدوائر الحكومية والوزارات في خدمة المتعاملين بهدف تعميم الفائدة وتطوير الخدمات التي تقدم للمتعاملين. وقال إن زيارة وفد وزارة شؤون الرئاسة للمؤسسة تأتي في إطار الاطلاع وتفعيل العمل المشترك لتحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات وتطوير خدمة العملاء، وتعزيز الاتصال والتواصل بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة، حيث قامت عائشة خلفان المهيري رئيس الوفد بتقديم عرض توضيحي لأهداف الزيارة والتوجيه المستقبلي لتطوير خدمة العملاء ومراكز الاتصال لديهم.

اقرأ أيضا

منع استيراد «المعسل» ولفائف السجائر «المسخنة» اعتباراً من أول مارس