الإمارات

الاتحاد

وفاة شخصين وإصابة آخرين في حادث مروري بأم القيوين

سعيد هلال (أم القيوين)

توفي مساء أمس الأول شخصان من الجنسية الباكستانية في العقد الثالث من عمرهما، فيما أصيب آخران أحدهما مواطن، بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة، نتيجة تعرضهم لحادث تصادم بين مركبتين على شارع الشيخ زايد بن سلطان باتجاه فلج المعلا بأم القيوين.
وأفاد المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الثامنة والنصف مساء الأحد الماضي، يفيد بوقوع حادث مروري على شارع الشيخ زايد عند جسر مهذب، وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف إلى الموقع.
وأشار إلى أن الحادث وقع نتيجة إهمال وعدم انتباه قائد المركبة المتسببة، التي اصطدمت بمركبة «بيك أب» من الخلف، كانت تسير في مسارها، وأدى إلى تدهورها على الطريق، وأسفر عن وفاة شخصين كانا في الـ «بيك اب» وإصابة السائق بإصابات متوسطة، وجميعهم من الجنسية الباكستانية، في حين أصيب سائق المركبة الأخرى المواطن بإصابات بسيطة، نقلوا جميعهم إلى المستشفى.
وناشد المقدم سعيد بن عران، السائقين توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة، وعدم الانشغال بغير الطريق، والالتزام بالسرعات المحددة على الطرقات الداخلية والخارجية، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

اقرأ أيضا

قرقاش: محمد بن زايد يدرك أهمية تعاضد الأمم والشعوب