الاتحاد

منوعات

«صيف دبي».. حفلات غنائية ومسرحية وعروض ترويجية

 عروض ترفيهية تبهج الصغار والكبار (من المصدر)

عروض ترفيهية تبهج الصغار والكبار (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

تعود مفاجآت صيف دبي في دورةٍ جديدة حافلة بالفعّاليات الترفيهية والعروض الترويجية وعروض الفنادق والمنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية والحفلات الموسيقية العالمية، التي تجعل دبي الوجهة الأمثل للعائلات والأطفال خلال الصيف، وتنطلق الدورة الثانية والعشرون غداً، وتستمر حتى 3 أغسطس المقبل.
يستضيف دبي فستيفال سيتي مول مهرجان «كيدز روك فستيفال» للمرة الأولى، ويشهد مشاركة عدد من نجوم «بي جاي ماسكس»، مثل «كاتبوي» و«غيكو» و«أوليت» و«لونا غيرل»، إضافة إلى عرض «آنجري بيردز» وورشات عمل تفاعلية لجميع أفراد العائلة.
ويقدّم سيتي سنتر ديرة عرضاً لأبطال «فرقة العدالة» الخارقين، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بالمهمة الخاصة التي يقوم خلالها «سوبرمان» و«باتمان» و«وندروومان» و«فلاش» بإنقاذ الأرض.
كما يعود العرض الكوميدي «ذا لافتر فاكتوري» إلى دبي ليقدّم عدداً من العروض الكوميدية في فندق موفنبيك شاطئ جميرا، في حين يستضيف عرض «ذا بيغ فيش كوميدي تور» ثلاثة فنانين عالميين حائزين جوائز مرموقة، وهم «كيث فارنان»، و«سونجا-جين سالمون»، و«كونور درام».
واحتفاءً بالذكرى الخامسة عشر لتأسيسها، تنطلق فرقة «نوفيل فاغ» في جولة عالمية تحط الرحال في دبي أوبرا يوم 25 يونيو، وتقدّم عرضاً مبسطاً يحاكي الأسلوب الذي اشتهرت به الفرقة، ويؤدي كلٌ من ميلاني بان وإيلودي فريجي أجمل الأغنيات التي قدمتها الفرقة على مر السنين.
كما يستضيف مسرح سفينة كوين إليزابيث 2 عرض «آبا ريونيون»، حيث يمكن لعشّاقها الاستمتاع بعدد من الأغنيات مثل «ووترلو» و«ماماميا» في عروض مباشرة. بينما يستضيف مسرح «ذا جنكشن» في السركال أفنيو خلال شهر يونيو الكوميديا السوداء المرشحة لجائزة توني «بيهاندنج إن سبوكان»، والتي يخرجها الكاتب والمخرج الفائز بجائزة الأوسكار مارتن ماكدونا، وتواكب أحداث المسرحية تفاصيل حياة رجل متقدم في السن يشغله البحث عن يده المفقودة.
وتقدّم مفاجآت صيف دبي ستة أسابيع من التخفيضات على 700 علامة تجارية في 3,500 متجر مشارك، ويمنح الحدث المتسوّقين الفرصة للحصول على صفقات مدهشة، حيث يمكنهم الاستفادة من تخفيضات تتراوح بين 25 - 75 بالمئة على عدد من المنتجات المختارة.
ومن ناحية عروض المطاعم، يقدّم عدد من المطاعم الشهيرة للزوار، أفضل المأكولات الشعبية والأطباق العالمية.

اقرأ أيضا

حميد الظاهري.. لاعب سيرك على طريق العالمية