أبوظبي (الاتحاد)

عقد مساء أمس، اتحاد المبارزة اجتماعاً برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة، بحضور أعضاء المجلس محمد بن عبدالعزيز الشحي نائب الرئيس، وسيف الغفلي رئيس المكتب التنفيذي ود. هدى عبدالرحمن المطروشي الامين العام رئيس اللجنة الفنية، ومحمد غانم المنصوري رئيس اللجنة المالية، وحمد مبارك بو عميم عضو مجلس الإدارة.
وافتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة، وأكد أن جميع الرياضيين بالدولة، وفي طليعتهم رياضيو المبارزة دائماً وأبداً يجددون عهد الولاء لحكومتنا الرشيدة، ويعبرون عن امتنانهم لها، لما تقدمه للحركة الرياضية من دعم ورعاية، واستعرض الاجتماع حصاد الموسم الرياضي 2018/‏‏‏‏‏2019 ومشاركة المنتخبات الوطنية، ونشاط الاتحاد خلال الموسم.
وأكدت هدى المطروشي، الأمين العام أن الموسم الرياضي 2018/‏‏‏‏‏2019 جاء استثنائياً للاتحاد منذ تأسيسه من ناحية المشاركات العربية والدورات التدريبية التي أقيمت، وأيضاً المشاركات الخارجية والإنجازات، بالإضافة إلى اختيار اهم العناصر في منتخب الدولة لتكون ضمن برنامج التأهيل الرياضي للأولمبياد 2020 المقبل مع اختيار إحدى لاعباتنا للانضمام إلى برنامج الشيخة فاطمة بنت مبارك لإعداد اللاعبات الرياضيات للأولمبياد.
ركز الاجتماع على مناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بالرياضة، ومنها استعراض إنجازات مراكز الاتحاد على مستوى الدولة، والسعي لفتح آفاق ومراكز أكثر من الحالية بهدف نشر اللعبة بين أبناء الدولة، المشاركات التي شارك فيها المنتخبات الوطنية بالمراحل السنية المختلفة، كذلك السعي لعمل خطة عمل أكثر تفاعلاً مما يتيح الفرصة للجميع الاحتكاك القوي، ورفع المستوى الفني والبدني لدى اللاعبين واللاعبات.