الإمارات

الاتحاد

شرطة دبي توقع اتفاقية مع «زاجل» لخدمات الطرود

المزينة والزفين خلال توقيع الاتفاقية (وام)

المزينة والزفين خلال توقيع الاتفاقية (وام)

دبي (الاتحاد) - وقعت القيادة العامة لشرطة دبي اتفاقية مع شركة “زاجل” لخدمات الطرود بشأن القيام بعملية نقل وتوزيع المراسلات الخاصة بشرطة دبي.
وقع الاتفاقية اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالإنابة وثاني عبد الله الزفين المدير العام لشركة زاجل عضو مجلس الإدارة.
حضر توقيع الاتفاقية العميد الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية بالإنابة وخولة كبنجي مدير عام العمليات والمدير التنفيذي بالإنابة بشركة زاجل. وقال اللواء خميس مطر المزينة إن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائما للتميز والريادة، ولذلك قامت بتوقيع الاتفاقية النهائية بعد فترة تجريبية مع شركة “زاجل” لضمان مستويات الجودة والتوصيل الآمن والسريع لعملائها والتسهيل على العملاء لتسلم المراسلات وترشيد الإنفاق وتحقيق مؤشر الأداء في الرد السريع للمراسلات بالنسبة للعملاء.
وأكد اللواء المزينة حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تقديم أفضل الخدمات سواء مع الجمهور الداخلي أو الخارجي بكل دقة وشفافية ومنهجية لتتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لشرطة دبي وسعيها الدائم للوصول إلى التميز والجودة في مجال إنجازات المعاملات. وأوضح أن اختيار شركة “زاجل” جاء لما تتمتع به الشركة من سمعة طيبة في مجال المراسلات، وخاصة أنها متعاونة مع عدد من الدوائر الحكومية في هذا المجال، معرباً عن أمله في أن تكون هذه الاتفاقية بداية لشراكة مستمرة بين شرطة دبي وشركة “زاجل”. من جانبه، تحدث ثاني عبد الله الزفين عن أهمية توقيع الاتفاقية كإضافة جديدة للشركة، لما يعرف عن شرطة دبي من اهتمام في التميز وتقديم الخدمات للمتعاملين.

اقرأ أيضا

إماراتي يفوز بجائزة الطبيب العربي 2020