الاتحاد

الإمارات

برنامج زايد للإسكان يوقع مذكرة تعاون مع «طرق دبي»

وقع برنامج زايد للإسكان مع هيئة الطرق والمواصلات مذكرة تفاهم للتعرف على أفضل الممارسات في عملية التخطيط للمبادرات الإستراتيجية.
وقام وفد من برنامج زايد للإسكان بزيارة إدارة الاتصال المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات بدبي RTA ضمن استعداداته لإطلاق مبادرات الاستراتيجية الجديدة.
وأكد محمد عبدالعزيز جاسم المدير العام بالإنابة في برنامج زايد للإسكان أن هذه الزيارة جاءت بعد توقيع مذكرة التفاهم مع الهيئة والتي يأتي ضمنها تنظيم مثل هذه الزيارات للتعرف على أفضل الممارسات وأن تبادل الخبرات والتجارب يعتبر من أفضل الوسائل المتبعة في عملية التخطيط للمبادرات الاستراتيجية. وأشار كذلك إلى أن هذه الزيارة ستحقق الكثير من المكاسب خاصة أنها جاءت بعد اعتماد الهيكل الإداري الجديد في البرنامج والذي من خلاله تم استحداث مكتب الاتصال الحكومي والذي سيقوم بجميع المهام الإعلامية والتسويقية للبرنامج وخدماته التي يقدمها بالتعاون مع الشركاء.
واستعرض بيمان يونس مدير إدارة الاتصال المؤسسي الأدوار التي تقوم بها الإدارة وحجم الشريحة الكبيرة التي تتعامل معها الهيئة، وشرح طرق التخطيط للحملات وكيفية اختيارهم للوسائل، وتم خلال اللقاء كذلك شرح أدوار كل قسم في الإدارة قدمه رؤساء الأقسام مع عرض لأهم التطلعات المستقبلية.

اقرأ أيضا

338 مليون درهم برامج ومساعدات الهلال الأحمر خارج الدولة خلال 9 أشهر