الاتحاد

الإمارات

نهيان بن مبارك يتفقد فعاليات مهرجان الوحدات المساندة

 نهيان بن مبارك خلال جولته في المعرض المصاحب لفعاليات المهرجان (وام)

نهيان بن مبارك خلال جولته في المعرض المصاحب لفعاليات المهرجان (وام)

أبوظبي (وام )

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أمس، مهرجان الوحدات المساندة الرابع للرماية الذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتنظمه قيادة الوحدات المساندة في القوات المسلحة بمنطقة سبخة الحفار على طريق العين - أبوظبي.
واطلع سموه خلال الزيارة التي رافقه فيها اللواء الركن عبدالله مهير عبدالله الكتبي قائد الوحدات المساندة، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، على الفعاليات والأنشطة التي تضمنها المهرجان الذي يستمر حتى 2 فبراير المقبل. وقام سموه بجولة في المعارض المصاحبة للمهرجان، اطلع خلالها على أجنحة الجهات المشاركة، وأحدث الأسلحة المصنعة محلياً، وشارك سموه في الرماية التي تعتبر الأحدث، وزار القرية التراثية، وتجول في أرجائها، وشهد تفاعل المشاركين في المهرجان من خلال دمج الماضي بالحاضر.
وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في ختام الجولة بحرص ودعم قيادتنا الرشيدة للتطور الكبير الذي شهدته قواتنا المسلحة، مثمناً سموه جهود قيادة الوحدات المساندة في إقامة المهرجان والتواصل مع أفراد المجتمع كافة.

.. ويزور سعيد بن طحنون
العين (وام)

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، مساء أمس، معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان بقصر معاليه في المويجعي بمدينة العين، وذلك بمناسبة شفائه وعودته بعد رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح في أميركا.
كما استقبل معالي الشيخ سعيد بن طحنون، معالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، وعدداً من المهنئين من المواطنين والمقيمين الذين تمنوا له الشفاء العاجل، وأن يمن الله عليه بدوام الصحة والعافية.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجّه بتعيين 389 إماراتياً في الإمارة