الإمارات

الاتحاد

مجلس بالحطم العامري: زايد.. العشق الخـــالد في قلوبنا

أحمد بالحطم العامري يتوسط الحضور بالمجلس (من المصدر)

أحمد بالحطم العامري يتوسط الحضور بالمجلس (من المصدر)

العين (الاتحاد)

أكد المشاركون في مجلس الدكتور أحمد بالحطم العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق، أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، عشق خالد في قلوب الجميع، لافتين إلى حرص القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على السير على نهج مسيرة الخير والعطاء ذاته.
في بداية المجلس، الذي أقيم بمنطقة المرخانية بمدينة العين، وتحدث فيه العديد من المواطنين، أكد الدكتور أحمد بالحطم العامري، نجاح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في تحويل أرض الإمارات من صحراء إلى واحة غناء نال إعجاب كل شعوب العالم، وكان نجاح سموه، رحمه الله، في بناء دولة الإمارات على أسس عظيمة، وأهم هذه الأسس العطاء الإنساني لدولة الإمارات لجميع أنحاء العالم.
وأضاف بالحطم: «إن حكمة القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كان لها الأثر العظيم في السير على نهج الشيخ زايد، رحمه الله، ونجاح دولة الإمارات في التقدم والازدهار.
وقال سعيد محمد بالحطم العامري: «إن نجاح المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في لم الشمل وتجميع القبائل وبناء دولة حديثة، وترك المغفور له لنا قيادة حكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والتي لا تدخر جهداً من أجل إسعاد شعب الإمارات، والمضي قدماً بدولة الإمارات نحو المجد، يضع الإمارات في مكانة عظيمة بين الأمم».
وقال فيصل لحمير المحرمي: «أتى شهر رمضان هذا العام لتضح فيه الرؤى لعام الخير الذي بشر به صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله».
وقال سهيل محمد بالحطم العامري: «في ذكرى رحيل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان نشعر بالفخر والاعتزاز بالمجهود الرائع لمؤسساتنا الخيرية، وعلى رأسها الهلال الأحمر الإماراتية، وما لها من دور سباق في دعم وإنقاذ الشعوب المنكوبة والمتضررة من آثار المجاعات والحروب».
وقال محمد أحمد بالحطم العامري في مداخلة له: «سنظل خلف قيادتنا الحكيمة في تنفيذ نظرتها المستقبلية والشاملة في المحافظة على المكتسبات ومواصلة البناء والحفاظ على دولتنا الحبيبة».
وأضاف سعيد أحمد بالحطم العامري: «زايد الخير في قلوبنا لا يغيب.. لقد أسس لنا دولة عظيمة وموروثاً حضارياً أصيلاً وإنسانياً نستمد منه الخير والحياة الكريمة والتفاعل الخلاق بين الشعب وقيادته الرشيدة، ولابد لنا أن نحافظ على ما تركه لنا زايد، وأن نكون دائما خلف قيادتنا الرشيدة في خدمة وطننا الغالي».
واختتم الحضور مجلسهم بالدعاء للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالرحمة، وأن يحفظ دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ونائبه وولي عهده الأمين وإخوانهم حكام الإمارات.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان وولي عهده يحضران أفراح النعيمي والغفلي