الاتحاد

الإمارات

افتتاح مكتب تسجيل جديد لـ «الهوية» في حتا

أبوظبي (الاتحاد) - افتتحت هيئة الإمارات للهوية مكتب تسجيل تابع لها في منطقة “حتا” بإمارة دبي، ضمن مبنى فرع إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في المنطقة، بطاقة استيعابية تزيد على 400 مراجع أسبوعياً.
ويقدّم مكتب الهيئة الجديد خدماته كمرحلة أولى للرجال من الأحد إلى الأربعاء، وللإناث يوم الخميس، وذلك من الساعة السابعة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الثانية والنصف ظهراً.
ويوفر المكتب، خدمات استكمال إجراءات التسجيل، والتجديد، وتحديث البيانات، وتسجيل المواليد، وغيرها من الخدمات المرتبطة ببطاقة الهوية.
وقالت الهيئة، إن افتتاح مكتب لها في حتا جاء استجابة لمطالب سكان المنطقة، وبهدف تقريب خدماتها من المتعاملين، وتخفيف الأعباء عليهم عبر تجنيبهم مشقة زيارة مراكز تسجيل بعيدة عنهم، وانطلاقاً من حرص الهيئة على كسب رضا متعامليها.
وثمّنت الهيئة تعاون الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وتسهيلها افتتاح مكتب لتقديم خدمات بطاقة الهوية داخل فرعها في حتا، في إطار الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الهيئة والإدارة.
وتقدم الهيئة خدماتها في إمارة دبي من خلال 6 مراكز ومكاتب تسجيل هي: البرشاء والراشدية والكرامة ومكتب الإقامة وشؤون الأجانب، ومكتب ديوان الحاكم، بالإضافة إلى 6 مراكز تسجيل ملحقة بمراكز الطب الوقائي المنتشرة في الإمارة وهي: المحيصنة والبراحة والسطوة والقوز وقرية المعرفة وجافزا، وذلك من أصل 60 مركزاً ومكتب تسجيل موزعة في مختلف مناطق الدولة.

اقرأ أيضا

إجازة عيد الفطر لدوائر حكومة دبي من 2 يونيو ولمدة أسبوع