الاتحاد

منوعات

«كأنه امبارح».. دراما في قالب مثير

أبطال مسلسل «كأنه امبارح» (من المصدر)

أبطال مسلسل «كأنه امبارح» (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت قناة «أبوظبي» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، في عرض الدراما المصرية «كأنه امبارح» ابتداء من أمس الأول، وذلك ضمن نخبة من أهم الأعمال الدرامية التي تقدمها في دورتها البرامجية الجديدة.
يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، في إطار التزام شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي تجاه تقديم أهم الأعمال الدرامية العربية والخليجية التي لاقت نجاحاً ومتابعة واسعة من الجمهور على مستوى المنطقة.
تدور أحداث المسلسل حول أسرة تفقد ابنها عندما كان يبلغ الرابعة من عمره ليعود بعد 20 عاماً، حيث أثر الحادث على روابط تلك الأسرة وعلى الأم، بالإضافة إلى تعرضها إلى الكثير من الصدامات، وفي الذكرى العشرين لاختفائه، يظهر خيط جديد يقود إلى تحديد هوية خاطف الطفل وتحديد ما إذا كان الصبي لا يزال على قيد الحياة، ليتسبب ذلك في فتح جراح كان جميع أفراد العائلة قد حاولوا تجاهلها أو نسيانها كي يطووا صفحات الماضي.
المسلسل بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي، بالإضافة إلى العديد من الوجوه الشابة منهم، خالد أنور، وهدى المفتي، وأسماء جلال، وحازم إيهاب، ومايان السيد، وديانا هشام، وآية سماحة، إسلام جلال، هاجر أحمد، داليا شوقي.
المسلسل مستوحى من العمل الدرامي العالمي «Return of Lucas»، وهو إنتاج عالمي مكون من 60 حلقة، وعُرض عام 2016 في أكثر من دولة، ويدور حول «لوكاس» صبي يتعرض للخطف من والديه خلال عطلة على الشاطئ.

اقرأ أيضا

علماء يبحثون عن إجابات لنشأة الأرض تحت سطح القمر