الاتحاد

الإمارات

«كهرباء دبي» تحصل على شهادة دولية في المسؤولية المجتمعية

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي، على شهادة 2008-SA8000 في المسؤولية المجتمعية وهي من أرقى الشهادات التي تعنى بالموارد البشرية.
قام بتسلم الشهادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، وذلك من برونو فيريرا نائب الرئيس لقطاع الصناعة والتسهيلات في مؤسسة “بيورو فيرتاس” في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مقر الهيئة الرئيسي بشرق زعبيل بدبي.
وقال الطاير في بيان صحفي صادر عن الهيئة أمس : “يسرنا وباسم جميع موظفي هيئة كهرباء ومياه دبي أن نهدي هذا الإنجاز الجديد إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والذي يأتي تأكيدا لتوجيهات سموه على ضرورة تضافر الجهود للوصول بالأداء الحكومي إلى أعلى المستويات الممكنة من التميز”.
وأكد الطاير، أن الهيئة أول مؤسسة حكومية على مستوى الدولة، كما أنها من أوائل الهيئات و المؤسسات على مستوى دول الخليج و الشرق الأوسط، تحصل على هذه الشهادة. وذكر، أن الحصول على هذه الشهادة يتوافق مع رؤية الهيئة ورسالتها في سعيها نحو العالمية واهتمامها بكوادرها البشرية، ويبرهن على التزامنا بقيمنا التي نتبناها ونحرص على ممارستها والتي من ضمنها المسؤولية المجتمعية

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء «اليليلي» في وادي سهم