الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ورشة تدريبية للشباب في عمّان

ورشة تدريبية للشباب في عمّان
18 يونيو 2019 01:28

دبي (الاتحاد)

استكمالاً لجهود «أسبوع المعرفة» الذي نظَّمته مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العاصمة الأردنية عمّان مارس الماضي. نظَّمت المؤسَّسة والبرنامج وبالشراكة مع وزارة الشباب في الأردن، ورشة عمل تدريبية مع 40 شاباً وشابة لتزويدهم بالمهارات اللازمة للتدريب في معسكرات المعرفة التي تطلقها وزارة الشباب لمدة شهرين منذ منتصف يونيو 2019.
وركّزت ورشة العمل التي استمرّت لمدة ثلاثة أيام، على أهمية استخدام البيانات واتخاذ القرارات القائمة على البيانات، كما سلّطت الضوء على مهارات المستقبل، وأهمية الاستفادة من الإعلام والإعلام الاجتماعي بمجال تنمية وتطوير المهارات.
كما حضر الورشة وزير الشباب، الدكتور محمد سليمان أبو رمان الذي استمع إلى آراء الشباب حول الورشة التدريبية والنشاطات المستقبلية.
وقال جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، إنَّ جهود «أسبوع المعرفة» الذي نظّمته المؤسَّسة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن مطلع العام الجاري، تسعى إلى خلق حراك معرفي مهم على مستوى المنطقة، يسهم في وضع الحلول للتحديات التي تواجه بناء مجتمعات المعرفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©