الإمارات

الاتحاد

50 ألف مكالمة لمواصلات الإمارات والرد خلال 14 ثانية

الاتحاد

الاتحاد

دبي (وام)

أعلنت مواصلات الإمارات ممثّلة بمركز الاتصال عن تلقيها 50,128 مكالمة خلال العام الماضي 2019 عبر الرقم المجاني لمركز الاتصال 8006006، مسجّلة بذلك ارتفاعاً في عدد المكالمات بلغت نسبته 16% مقارنة بعام 2018، وقد بلغ معدل الاستجابة لهذه المكالمات 14 ثانية، فيما استقبل المركز من خلال البريد الإلكتروني info@et.ae عدد 9,972 رسالة.
وأكّد محمد علي عبيد مدير إدارة العمليات بمواصلات الإمارات، حرص المؤسسة على رصد تطلعات متعامليها ورغباتهم من أجل العمل على تلبيتها بأفضل الصور، وتوفير الرد على طلبات المتعاملين للخدمات التي توفرها المؤسسة، من بينها خدمات التأجير بكافة أشكالها، وتأجير الحافلات لطلبة الجامعات، وتأجير دراجات نارية للمطاعم، تأجير مركبات للشركات، وخدمات معهد الإمارات للسياقة، والاستفسار عن خدمات مواصلات المدارس، وخدمة المساعدة على الطريق، وتوفير مركبات الليموزين، وخدمات الفحص الفني، وبيع المركبات عبر المزاد الالكتروني، وغيرها من الخدمات.

اقرأ أيضا

قرقاش: محمد بن زايد يدرك أهمية تعاضد الأمم والشعوب