الإمارات

الاتحاد

عام على إطلاق أجندة السعادة بدبي

دبي (الاتحاد)



احتفل مكتب دبي الذكية بمناسبة مرور عام على إطلاق أجندة السعادة، بصفته الجهة المسؤولة عن إدارة أجندة السعادة، وباعتباره المخول بالإشراف على عملية التحوّل الذكي في دبي، بالاستفادة من التكنولوجيا وتوظيفها، إضافة إلى الاستعانة بكل الوسائل للوصول لتحقيق الرؤية المنشودة وهي جعل دبي المدينة الأسعد على وجه الأرض.

وقالت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام دبي الذكية: «غايتنا أن نرى السعادة تعم أرجاء دبي وسكانها، وأن يتلمس الناس السعادة من خلال تجربة عيشهم في دبي سواء كانوا مواطنين أو مقيمين أو زواراً. ويعد إطلاق مؤشر السعادة ونجاحه دليلاً على أن مكتب دبي الذكية يضع مستويات سعادة الناس ورضاهم في طليعة أولوياته».

وأضافت: «ندعم في دبي الذكية عملية التحوّل الذكي لدبي، مصوّبين اهتمامنا نحو تحقيق السعادة لقاطنيها، انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. من خلال تبّني منهجية علمية عالمية، تقيس مستوى السعادة في كل أرجاء المدينة، وتؤثر إيجاباً فيها وتعمل على تحقيق استدامتها. ويتمثل هدف أجندة السعادة في زيادة مستوى السعادة في دبي من 89% إلى 95% بحلول العام 2021».

اقرأ أيضا

الإمارات والكويت.. علاقات راسخة ومصير واحد