الاتحاد

الرياضي

«تيفو» الافتتاح لوحة استثنائية بمدينة زايد الرياضية

التيفو يغطي الواجهة الأمامية

التيفو يغطي الواجهة الأمامية

منير رحومة (دبي)

أكملت رابطة مشجعي المنتخب الأول تجهيزاتها لحفل افتتاح بطولة أمم آسيا المقرر السبت المقبل، بعد أسابيع من العمل والتجهيز لتقديم لوحة تشجيع استثنائية على مدرجات استاد مدينة زايد في المباراة الأولى لمنتخبنا الوطني أمام نظيره البحريني في افتتاح الحدث القاري الكبير.
وكشف محمد راشد، منسق المدرج الرئيسي لمشجعي المنتخب في مباراة الافتتاح، أن «تيفو» المباراة الأولى جاهز وسيتم تركيبه في مدرجات ملعب مدينة زايد بدايةً من الغد، حيث تتحول مجموعة من رابطة المشجعين إلى أبوظبي للإشراف على تجهيز «التيفو» ووضع الأعلام واللافتات في أماكنها استعداداً للحدث، مشيراً إلى أن عملية التركيب دقيقة وتحتاج إلى جهود كبيرة للتنسيق ووضع اللمسات الأخيرة.
وأضاف: «التيفو» سيغطي المدرجات الأمامية للملعب في شكل فني جميل وبشعارات تحفيزية، مؤكداً بأنه سيكون مفاجأة جميلة للجماهير تضفي أجواء من التفاؤل قبل المباراة، ويظهر مدرجات الملعب بشكل مميز يزيد من نجاح حفل الافتتاح.
وشدد على أن رابطة الجماهير حرصت على تجهيز «تيفو» لكل مباراة من مباريات المنتخب وإحداث نقلة جديدة في التشجيع والمؤازرة تختلف عن السابق، بهدف مواكبة الأجواء العالمية الحاصلة في الملاعب، والإسهام في تقديم مشهد حضاري لمدرجات البطولة خلال البطولة الآسيوية.
وكشف محمد راشد أن رابطة المشجعين ستضع لافتات كبيرة على كامل مدرجات الملعب موجهة للاعبين والمدرب في شكل رسائل تحفيزية، الهدف منها بث روح الحماس في المنتخب لتحقيق النتائج الإيجابية في البطولة القارية.
وتابع: ستعيش المدرجات أيضاً أجواء «لاتينية» في التشجيع من خلال التحضيرات التي تقوم بها روابط المشجعين، إلى جانب القمصان والأعلام التي ستوزع أمام بوابات الدخول لكل الجماهير التي ستحضر المباراة الافتتاحية. وأشار إلى أن رابطة مشجعي المنتخب تدخل بداية من الغد في سباق مع الوقت من أجل إتمام تجهيز مدرجات استاد مدينة زايد، وإكمال الأمور التنظيمية والتنسيق بين مسؤولي المدرجات، حرصاً على ضمان أعلى درجات الدقة في تنظيم عملية تشجيع الأبيض في مباراته الأولى.
وحرص اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية على عقد العديد من الاجتماعات بروابط مشجعي المنتخب، وإقامة عصف ذهني للتعرف على مقترحاتهم وتوصياتهم لمهمة تشجيع الأبيض في البطولة، وتم إشراك مختلف فئات المجتمع.
وسيتم توفير تذاكر دخول المباريات ومعدات التشجيع، إلى جانب توزيع الأعلام والقمصان التي تحمل ألوان علم الدولة على الجماهير، وتسهيل عملية نقلهم من مختلف مدن الدولة عبر حافلات خاصة تسير خلال أيام المباريات إلى ملعب مدينة زايد.
ومن جهة أخرى، تبذل الأندية جهوداً إضافية لتقديم كل التسهيلات أمام الجماهير لمؤازرة المنتخب في المباراة الأولى أمام البحرين السبت المقبل، حيث تتسابق روابط الجماهير بالأندية على استقطاب الجماهير بالتوجه إلى استاد مدينة زايد، بهدف إضفاء أجواء حماسية في المدرجات وتقديم المؤازرة للاعبينا في هذه المهمة الوطنية.

اقرأ أيضا

حتا والشارقة.. «الكمين»