الاتحاد

الرياضي

"التنس" يعتمد "أجندة" الموسم المقبل

حشر آل مكتوم

حشر آل مكتوم

دبي (الاتحاد)

اعتمد الشيخ حشر آل مكتوم رئيس مجلس إدارة اتحاد التنس، أجندة الموسم الرياضي المقبل 2019-2020، والتي يأتي في مقدمتها استمرار الجهود التطويرية للعبة، والتي ميزت الموسم الماضي، وبما يساهم في تطوير المردود العام لرياضة التنس في الإمارات. وتعزيز الجهود التنظيمية للنجاح الذي تحقق من خلال استضافة الإمارات، للمرة الأولى، بطولة آسيا تحت 14 سنة.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي انعقد برئاسة الشيخ حشر آل مكتوم، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، لمناقشة أهم المحطات التي شهدها الموسم الماضي، وتسليط الضوء على المكاسب المتحققة من أجل تعزيزها نحو مواسم مقبلة أفضل.
واستعرض الشيخ حشر آل مكتوم وأعضاء مجلس الإدارة عدداً من الجوانب المهمة التي يتطلع الاتحاد إلى تنفيذها خلال الموسم المقبل، وأبرزها تطوير عمل الأكاديميات ورفع عددها والعمل على الدفع باللاعبين المواطنين فيها وتطوير المردود العام للمنتخبات، وأثنى على جهود لجنة المسابقات التي نظمت 179 بطولة في الموسم الماضي على المستوى المحلي، وبزيادة بنحو 47 بطولة جديدة في مختلف الإعمار والفئات، منها 148 في دبي، و9 بطولات دولية في كل من أبوظبي ودبي والفجيرة، وحققت جميعها العلامة الكاملة للنجاح بشهادة الاتحادين الآسيوي والدولي.
واعتمد المجلس التوجهات التي تقدم بها أحمد عبد الملك أهلي نائب رئيس الاتحاد، بصفته رئيس لجنة التطوير، والتي ركزت على اختيار 3 مراكز في كل من أبوظبي ودبي والشارقة، وآخر في الفجيرة، ومد يد التعاون معها بشكل مكثف، من أجل تبني برنامج داعم لاكتشاف اللاعبين المواطنين الموهوبين وزجهم في المشاريع التطويرية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للتنس.

اقرأ أيضا

وفاة الملاكم الروسي داداشيف بعد تعرضه لإصابات في الرأس