الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أرسنال يعين نجمه السابق ليونبرج مساعداً جديداً للمدرب إيمري

أرسنال يعين نجمه السابق ليونبرج مساعداً جديداً للمدرب إيمري
17 يونيو 2019 20:48

قال أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين إنه عين فريدي ليونبرج لاعب الوسط السابق مساعداً جديداً للمدرب الإسباني أوناي ايمري في إطار تغييرات في الجهاز الفني.

وكان ليونبرج، الذي عاد العام الماضي إلى أرسنال لتدريب فريق تحت 23 عاماً، جزءاً من "فريق الأحلام" الذي فاز بلقب الدوري لآخر مرة في 2004.

وسيقود ستيف بولد مساعد المدرب السابق فريق تحت 23 عاماً على أن تدخل التغييرات حيز التنفيذ في الأول من يوليو.

وقال أرسنال في بيان "نشعر بالرضا عما أحدثه فريدي من تأثير للمساعدة في تطوير اللاعبين الشبان وقيادتهم للعب مع الفريق الأول. إنه يستحق هذا العرض.
"إلى جانب مسؤولياته التدريبية الجديدة سيكون فريدي معنياً في المقام الأول باللاعبين الشبان الذين سينتقلون للعب في الفريق الأول".

وقد لعب ليونبرج مع أرسنال في الفترة من 1998 إلى 2007 وشارك في 325 مباراة وسجل 71 هدفاً. كما تم اختياره أفضل لاعب في الدوري الممتاز في موسم 2001-2002.

وقال ليونبرج "أشعر بحماس كبير لحصولي على هذه الفرصة لمواصلة المساعدة في التطوير والعمل مع بعض اللاعبين الشبان المتميزين ... والعمل إلى جانب أوناي (ايمري) لمساعدة أرسنال على الفوز بالبطولات.
"أتطلع إلى العمل في هذا الهيكل الجديد ونقل خبرتي ومعرفتي بأسباب تحقيق النجاح على هذا المستوى".

وسيتم تكليف ليونبرج بمساعدة إيمري في إعادة أرسنال إلى دوري أبطال أوروبا بعد أن فشل النادي في التأهل للمنافسة في أرفع بطولة قارية للأندية للموسم الثالث على التوالي.

المصدر: رويترز
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©