الاتحاد

الرياضي

450 لاعباً في كأس رئيس الدولة للتايكواندو

الشارقة (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، ينظم اتحاد التايكواندو اليوم، منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال والسيدات والشباب والفتيات في القاعة الرياضية لنادي الشارقة فرع الحزانة.
وتقدم العميد أحمد حمدان الزيودي، رئيس الاتحاد بالشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الرئيس الفخري لاتحاد التايكواندو للدعم اللامحدود الذي ساهم بالنقلة النوعية للاتحاد، مثنياً على المشاركة من قبل جميع الأندية في البطولة الغالية، وحث جميع اللاعبين واللاعبات على التحلي بالروح الرياضية العالية المعهودة من الجميع، متمنياً لهم تحقيق النجاحات التي يتطلعون لها.
وقدم المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة للرعاية الكريمة لسموه لهذا الحدث الرياضي، ودعمه اللامحدود للرياضة في الإمارات بشكل عام، والشارقة بشكل خاص، بما يخدم الحركة الرياضية نحو الأفضل، معبرا عن سعادته لاستضافة نادي الشارقة للبطولة، متمنياً النجاح باستضافتها، وتقام البطولة على فترتين صباحية 9-12 ومسائية 2-6، ويشارك فيها 450 لاعباً ولاعبة من جميع أندية ومراكز الدولة.
ويشارك نادي الفجيرة للفنون القتالية في جميع الفئات. ومن كلا الجنسين بواقع 30 لاعبا و15 لاعبة يمثلون مركزي الفجيرة ودبا الفجيرة، وفي هذا السياق قال المدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية: نتطلع إلى تحقيق افضل الإنجازات والانتصارات في هذه البطولة الغالية، والحفاظ على ما تم تحقيقه من مطلع الموسم الحالي، وقد تم الاستعداد لهذا الحدث بشكل كامل.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» بطل «دولية دبي»