الاتحاد

الرياضي

«الأولمبية» تكرم شركاءها في مبادرة «اليوم الرياضي»

دبي (الاتحاد)

كرمت اللجنة الأولمبية الوطنية أمس الأول، بمقرها في دبي شركاءها الاستراتيجيين في النسخة الثالثة لمبادرة اليوم الرياضي الوطني التي شهدت مشاركة كبيرة من كافة الفئات على مستوى الدولة 7 مارس الماضي.
وأشاد محمد بن درويش، المدير التنفيذي للجنة بالجهود الكبيرة والدور البارز الذي لعبه أعضاء فريق العمل في الحدث المجتمعي الذي أصبح مناسبة وطنية تجتمع فيها أسمى معاني المحبة والمودة والسلام، ما يعزز مفهوم الهوية الوطنية والتلاحم بين جميع أفراد المجتمع، سواء من المواطنين أو المقيمين.
وقال: «تفاعل جميع الجهات مع مبادرة اليوم الرياضي الوطني التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تدل على حجم الوعي والحرص النابع من إيمان مؤسسات وجهات وهيئات المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة ما يحقق الإيجابية ويعزز مستوى الصحة العامة للفرد».
وأضاف: «مبادرة اليوم الرياضي الوطني دعوة تتجدد كل عام للتسامح والتقارب والتفاهم بين شرائح المجتمع وفئاته على حد سواء، في ظل الأجواء المميزة التي تعيشها الإمارات بفضل دعم واهتمام ومتابعة قيادتها الرشيدة».
وتم خلال حفل التكريم، تسليم شهادات تقدير إلى كافة الشركاء مع إهدائهم درع اللجنة، احتفاء بأفكارهم ومقترحاتهم البناءة التي أسهمت في نجاح الحدث وخروجه بالصورة المطلوبة.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية