الاتحاد

الإمارات

ولي عهد دبي يستقبل قناصل الهند وتركيا وسوريا

حمدان بن محمد خلال استقباله القنصل السوري

حمدان بن محمد خلال استقباله القنصل السوري

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في مركز دبي المالي العالمي صباح أمس وينو راجاموني القنصل العام الهندي في دبي الذي قام بتوديع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في الدولة. وشكر القنصل الهندي سمو ولي عهد دبي على ما حظي به من تعاون وتسهيلات طوال فترة تمثيله لبلاده في الدولة مما ساهم في إنجاح مهمته وتقديم أفضل صورة للعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين.
كما استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم اوميت يالتشين القنصل العام التركي الجديد في دبي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام منصبه في الدولة. واستقبل سموه كذلك عثمان صعب القنصل العام السوري الجديد الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله في الدولة.
ورحب سمو ولي عهد دبي بالقنصلين التركي والسوري متمنيا لهما النجاح في مهمتيهما والإسهام بإيجابية في تعزيز قنوات التواصل الثقافي والسياحي بين دولة الإمارات وكل من الجمهورية التركية والجمهورية العربية السورية. ووجه سموه الجهات المعنية في دبي لتقديم كافة أشكال التسهيلات للقنصلين لتمكينهما من أداء عملهما على أكمل وجه. حضر المقابلات الثلاث الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة ومعالي أحمد حميد الطاير محافظ مركز دبي المالي العالمي وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا

شرطة أبوظبي تفتح باب التطوع في "سواعد الإسعاف"