الاتحاد

الإمارات

الشيخة فاطمة تستقبل قرينة رئيس وزراء ماليزيا

التقت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام، بقصر البحر ظهر أمس داتين بادوكا سيري روسمان منصور قرينة رئيس وزراء ماليزيا والوفد المرافق.
وتبادلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك مع الضيفة الأحاديث الودية حول عدد من القضايا المتعلقة بشؤون المرأة في البلدين وسبل التعاون بين المؤسسات العاملة في هذا الشأن.

واستعرضت سموها جوانب النهضة النسائية في الدولة والدور الحيوي الذي باتت تلعبه المرأة حالياً في المسيرة التنموية. وأشادت قرينة رئيس وزراء ماليزيا بجهود سمو الشيخة فاطمة ودورها الرائد في مجال تعزيز دور المرأة في المجتمع وبإسهامات سموها الإنسانية على الصعيدين الإقليمي والدولي. وقد أقامت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك مأدبة غداء على شرف الضيفة الماليزية والوفد المرافق.
حضرت اللقاء والمأدبة الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية والشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان رئيس هيئة طيران الرئاسة والشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ومعالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية إلى جانب عدد من القيادات النسائية.

اقرأ أيضا