الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

افتتاح أكاديمية تدريب مهني متطورة لطلاء السيارات

افتتاح أكاديمية تدريب مهني متطورة لطلاء السيارات
17 يونيو 2019 01:24

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، بالتعاون مع «بي ايه إس إف»، الشركة العالمية الرائدة في مجال الكيماويات، أكاديمية تدريب مهني متطورة لتجديد طلاء السيارات بالرذاذ بفرعه في منطقة الشهامة بإمارة أبوظبي.
وتأتي شراكة «بي ايه إس إف» مع معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ودعمها لمسابقة المهارات العالمية ومسابقة مهارات الإمارات، في إطار التزامها بالمساهمة في جهود دولة الإمارات الرامية إلى بناء مؤسسات تقدم تعليماً فنياً ومهنياً عالي الجودة والوصول إلى اقتصاد معرفي مستدام ومتنوع. وتسعى «بي ايه إس إف» إلى سد فجوة المهارات عبر دعم جهود تطوير المواهب المحلية.
وستسهم الأكاديمية الجديدة التي تحتل مساحتها 800 متر مربع، في تلبية الطلب المتنامي على منتجات وخدمات تجديد طلاء السيارات في المنطقة، كما ستصبح الخيار المثالي لتدريب الشباب الإماراتيين الموهوبين وعملاء تجديد طلاء السيارات لدى «بي ايه إس إف».
وتشمل المساقات التدريبية استخدام أفضل الدهانات المائية الصديقة للبيئة من شركة «بي ايه إس إف» الخاصة بتجديد طلاء السيارات، بما في ذلك منتجات Glasurit، وR-M، وعلامة Baslac التجارية التي تمنح جودة عالية مقابل ما يتم إنفاقه، إضافة إلى المنتجات الأخرى المرتبطة بالدهانات مثل RODIM. وسوف تغطي هذه المساقات التدريبية تقنيات تطبيق الطلاء، ومطابقة الألوان، والاستخدام الأمثل للطلاء لتقليل كمية النفايات، والتجديد، وفترة المعالجة. كما سيتم تصميم جلسات التدريب وورش العمل لتحسين الإنتاجية والكفاءة والتنافسية، وتعزيز مهارات المتدربين ورفع مستوى معايير القطاع الإجمالية في المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©