الاتحاد

الاقتصادي

«شنايدر إلكتريك» و «مايكروسوفت» تعرضان ابتكارات التكنولوجيا في دبي

دبي (وام) - أكدت شركتا “شنايدر إلكتريك” و “مايكرسوفت العالمية” تحالفهما العالمي من خلال عرض أحدث حلول مراكز البيانات في مركز مايكروسوفت للتكنولوجيا التابع لمايكروسوفت الخليج بمدينة دبي للإنترنت.
ويدمج مركز عرض “إيه بي سي من شنايدر إلكتريك “ في مركز “مايكروسوفت للتكنولوجيا” بدبي منصات مايكروسوفت لإدارة الشركات مع خبرات “شنايدر إلكتريك” في إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات وذلك لتقديم أفضل معايير مراكز البيانات المتاحة ضمن فئتها مع أقل قدر من تكاليف الملكية الإجمالية بالإضافة إلى مستوى كفاءة توفر الطاقة وفعاليتها بفضل حلول وتصاميم شنايدر ومايكروسوفت.
وتوفر إيه بي سي من شنايدر إلكتريك، بصفتها شريكا عالميا في مجال التكنولوجيا لمركز مايكروسوفت للتكنولوجيا، أدوات إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات ومستلزمات الإدارة الفعالية لأكثر من 16 مركزا من بين 20 مركز عرض في مراكز “مايكروسوفت للتكنولوجيا” حول العالم، كما يشكل هذا التعاون جزءا من برنامج مايكروسوفت لتحالف مراكز الأنظمة.
وقال كريستيان بيرتراند نائب الرئيس للشرق الاوسط أيه بي سي شنايدر إليكتريك إن مركز عرض إيه بي سي من شنايدر إلكتريك في مركز مايكروسوفت للتكنولوجيا يعد مرفقا مشتركا حديثا يربط العملاء مع تقنياتنا المشتركة وخبراتنا العالمية المجمعة وعالية السوية ويتيح لهم تصور وتصميم واعتماد الحلول التي تلبي بدقة احتياجاتهم المتخصصة.
من جهته، قال راني أيوب المدير التقني لمركز مايكروسوفت للتكنولوجيا في دبي إن المركز نجح في بناء قاعدة مبيعات مستقبلية قوية من مراكز مايكروسوفت للتكنولوجيا حول العالم إلى جانب علاقات تسويقية راسخة عبر العالم وقد ظهرت نتائجها في جميع الجوانب بدءاً من الفعاليات وصولاً إلى الفيديو والمقالات.
وأضاف” يعد تعاوننا مع شنايدر إلكتريك في مركز مايكروسوفت للتكنولوجيا خطوة هامة في الاتجاه الصحيح”.

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» و«السعودية» تطلقان 12 خطاً جديداً