الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء
17 يونيو 2019 00:19

موسكو (الاتحاد)

في روسيا تبهرك المباني بعراقتها وطرازها القديم الذي تفوح منه رائحة العراقة والأصالة، في شوارعها تزهو الألوان بين الزهور وعلى واجهات الجدران، بين معالمها وآثارها العتية تحتار العيون وتتعلق القلوب.
بين جدران الكرملين وأضواء الساحة الحمراء وتحت تمثال جورجي جاكوف التاريخي، أراد أبناء الإمارات وأبطال جولة موسكو أن يسجلوا أسماءهم ويحتفظوا بصورهم بين هذا المكان ليدفعهم إلى الأمام بعراقة الماضي وجمال الحاضر الذي يعيشه زوار هذه الساحة التاريخية.
وقف مهدي العولقي وأحمد الزعابي وسالم الظاهري وعمر السويدي، في الساحة يبحثون عن صورة تذكارية تظل باقية في الأذهان، وكذلك في تاريخ الأجيال، يحمل كل منهم ذكراه الجميلة عن البطولة الكبيرة، فما أجمل من الذهب وحتى الفضة، وكذلك البرونز مثل هذا الحدث.
رفع هذا ذهبية وزن 66 كجم للحزام الأزرق، وفعل مثله الثاني مفتخراً بذهبية وزن 46 كجم للحزام الأزرق، ولم يقل فخر الثالث ببرونزية وزن 55 كجم للحزام نفسه حتى وإنْ كان الفارق بين الذهب والبرونز كبيراً إلا أن ذكرى المكان وقوة البطولة جعلتا الفرحة واحدة، ليكتب أبناء الإمارات أسماءهم هناك بين قياصرة الروس وأمام أعتى بيوتهم وأجمل جدرانهم وأقدم تماثيلهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©