الاتحاد

الاقتصادي

«الإنماء التجاري» تكرّم رعاة مهرجان الشارقة المائي

الشارقة (الاتحاد) - نظّمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أمس الأول حفل تكريم لشركاء ورعاة مهرجان الشارقة المائي 2011 في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وذلك بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
وقال القاسمي “مضى عام مملوء بالعديد من الإنجازات والنجاحات التي وضعت إمارة الشارقة ضمن أهم المدن على خريطة السياحة العالمية، ونحن اليوم هنا من جديد، لنكرم جميع الجهود التي بُذلت، والعطاءات التي قُدمت لإنجاح مهرجان الشارقة المائي في دورته الخامسة، حيث تألق المرح وعمّت البهجة أجواء حديقة المجاز وبحيرة خالد، وعلى مدى عشرة أيام متواصلة استمتع خلالها عشرات الآلاف من الزوّار بفعاليات فريدة ومتنوعة قدمت لأول مرة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة”.
أضاف “نصبو دوماً إلى مشاركة واسعة وحضور كبير، من أجل الوصول إلى تنظيم احترافي لأرقى المهرجانات العالمية، والتي من أبرزها على وجه التحديد مهرجان الشارقة المائي، الحدث المكمل لبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا -1 - جائزة الشارقة الكبرى، الذي نجحت الإمارة في استضافته وتنظيم فعالياته للعام الثاني عشر على التوالي”.
وتوجه القاسمي باسم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشكر والتقدير إلى المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في الإمارة على دعمها المستمر وتعاونها الكبير اللذين يُظهران الوجه الحضاري للإمارة. وخص بالشكر “اتصالات”، الراعي الاستراتيجي لمهرجان الشارقة المائي 2011، وجميع الرعاة المشاركين، مركز صحارى، مركز ميغا مول الشارقة، مستشفى الزهراء، مجموعة بو خاطر، باناسونيك، فندق كورنيش البحيرة وفندق راديسون بلو، والرعاة الإعلاميين: مؤسسة الشارقة للإعلام، وصحيفة الخليج، جلف نيوز، وراديو الرابعة. والشركاء هيئة كهرباء ومياه الشارقة، دائرة الأشغال العامة، شرطة الشارقة، بلدية الشارقة، وجمارك الشارقة، والعربية للطيران الناقل الرسمي للمهرجان.

اقرأ أيضا

اتحادات أعمال أميركية ترفض "أمر" ترامب بالانسحاب من الصين