الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وفد الأولمبياد الخاص يزور الشارقة

وفد الأولمبياد الخاص يزور الشارقة
17 يونيو 2019 00:19

الشارقة (الاتحاد)

استقبل الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية المحلية لإمارة الشارقة لبرنامج المدن المضيفة للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، صباح أمس وفد اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية الذي ترأسه بيتر ويلر الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي في زيارته للجنة الشارقة التنفيذية المحلية للأولمبياد، لتقديم الشكر والتقدير والإشادة بالنجاح الكبير الذي حققته الإمارة ضمن برنامج المدن المضيفة، ضم الوفد شما صقر غباش عضو اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص، وقدم ويلر شهادة التقدير الأكبر بالنجاح التنظيمي اللافت لإمارة الشارقة، ودورها في إنجاح الاستضافة، واستقبال 1638 لاعباً من 24 دولة.
وأشاد بالنجاح الكبير الذي حققه برنامج المدن المضيفة، وأثنى على جهود إمارة الشارقة التي أكدت قدراتها التنظيمية الكبيرة وقدم شكره لكل من ساهم في إنجاح البطولة من قيادات وكبار المسؤولين الحكوميين وجميع اللجان المنظمة بالشارقة والداعمين والمتعاونين والمتطوعين.
من جانبه عبر د. طارق بن خادم عن شكره وتقديره للجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية على هذه الزيارة وجهودها الجبارة في تنسيق التنظيم العام للجان الدولة كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©