سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أكمل نادي حتا اتفاقه مع مدافع برازيلي حسب التوصية، المقررة من اللجنة الفنية بالنادي، حيث يتوقع الإعلان رسمياً عن الصفقة في غضون الأيام المقبلة، بعد الاتفاق على بعض التفاصيل المرتبطة بالعقد، وذلك إثر المفاوضات المكثفة في الفترة الماضية ضمن خطة النادي لحسم ملف الأجانب.
ويسابق مسؤولو حتا الوقت لإكمال التعاقدات الخاصة بالموسم الجديد في دوري الخليج العربي بالمفاوضات الجارية مع بعض المواطنين والأجانب قبل انطلاق التجمع الداخلي الشهر المقبل ووصول المدرب اليوناني كريستوس كونتيس مع طاقمه المعاون لبدء المهمة رسمياً.
ووضعت إدارة حتا بعض الخيارات الخاصة باللاعبين المواطنين في المراكز المختلفة، إلى جانب البحث عن حارس مرمى، حيث أشارت مصادر عدة إلى مخاطبة نادي الإمارات لاستعارة الحارس علي صقر، بينما لم يتم حسم الأمور بشكل واضح حول المهاجم المغربي مراد باتنا المرتبط بعقد مع الوحدة ينتهي الموسم المقبل، وذلك في ظل الحديث عن القيمة المالية العالية نظير الحصول على خدماته بنظام الإعارة من الوحدة، الأمر الذي قد يدفع النادي إلى حلول أخرى على صلة ببعض اللاعبين الأجانب من داخل أو خارج الدولة.
ولم يحسم النادي بشكل نهائي موضوع التجديد لبعض اللاعبين المواطنين، الذين انتهت عقودهم بعد الموسم الماضي، وذلك حسب رؤية المدرب كريستوس كونتيس للمراكز المطلوبة بصفوف الفريق بعد دراسة الاحتياجات المقررة للموسم الجديد.