الاتحاد

كرة قدم

الحوسني وعامر يبحثان عن التألق مجدداً تحت قيادة بيسيرو

عادل الحوسني (الاتحاد)

عادل الحوسني (الاتحاد)

علي معالي (دبي)

من جديد، يعود الثنائي عادل الحوسني وعامر عمر للتدريب تحت قيادة البرتغالي بيسيرو، ولكن هذه المرة في صفوف الملك الشرقاوي، حيث قدم هذا الثنائي مباريات متميزة مع بيسيرو عندما كان مدرباً للوحدة في موسم 2013/‏ 2014، وتشاء الظروف أن يرحل بيسيرو عن الدولة، وينتقل عامر عمر إلى بني ياس، ولكن تغيرت الأمور حالياً، ليعود هذا الثلاثي «بيسيرو والحوسني وعامر» في بيت جديد، وهو الملك الشرقاوي ليبدأوا رحلة تحدٍ جديدة اعتباراً من مباراة حتا يوم غدٍ في الجولة 15 من دوري الخليج العربي.
عادل الحوسني وعامر عمر لم يترددا مطلقاً في الانتقال لبيت «الملك»، طالما يوجد على رأس الجهاز الفني بيسيرو، حيث يعلم المدرب إمكاناتهما جيداً، ويبحثان معاً عن مجال جديد للتألق في الفترة المقبلة رغم أنها فترة إعارة حتى نهاية الموسم.
من جانبه، عبر عادل الحوسني عن سعادته الكبيرة بعودته مجدداً إلى بيته القديم قائلاً: «لست بغريب عن بيت الملك، واعتبر الفترة المقبلة تحدٍ جديد، وأبحث عن تقديم مستويات طيبة، سواء كنت على دكة البدلاء أو في أرض الملعب، فأنا أعتبر أننا جميعاً في حراسة مرمى الملك حارس واحد، وكلنا سندعم بعضنا من أجل مصلحة الفريق في النهاية، وسيكون التحدي جماعياً بالنسبة لنا».
وأضاف: «الوحدة والشارقة فريقان كبيران، والملك هو بيتي الأول، حيث تربيت بين جدرانه عندما كان عمري 8 سنوات، وبالتالي لست غريباً عنه، ومع عودتي مع بيسيرو أشعر بالارتياح الكبير، فهو مدرب كبير وشاهده الجميع كيف كان يعمل بنادي الوحدة، وهو من أفضل مدربي دورينا».
وعن أداء الوحدة خلال الدور الأول، يقول عادل الحوسني: «قدم مستويات جيدة، لكن خلال بعض مباريات الدور الأول ضاعت نقاط متنوعة وتراجع نسبياً، لكنه استعاد مستواه مؤخراً وبشكل إيجابي للغاية، وهو يسير حالياً في الطريق الصحيح».
وعن الشارقة، قال: «في بداية الموسم، كان الفريق له شخصية قوية للغاية، ولكنه تراجع في وسط منافسات الدور الأول، ومع اقتراب الدور الأول من النهاية استعاد توازنه النسبي، والدليل على تطور الفريق حالياً أنه أصبح في المربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأبحث معهم عن كيفية تحقيق هذا اللقب الغالي».
وأضاف: «لم أفكر كثيراً في الانتقال للشارقة؛ لأنني أعتبره بيتي، حيث انتقلت دون تفكير، وهي تجربة جديدة بالنسبة لي أبحث من خلالها عن تألق مع اللعبة».
وقال الحوسني: «أتمنى من جمهور الملك الوقوف خلف الفريق في هذه الفترة التي أعتبرها صعبة، سواء في الكأس أو الدوري، وأشكر إدارة نادي الوحدة على وقفتهم إلى جواري خلال السنوات الماضية، وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي لدوره المتميز والرائع في خدمة النادي».
وقد انتظم الثنائي الجديد في تدريبات الفريق أمس، وكان الترحيب كبيراً من لاعبي الملك والجهازين الفني والإداري بالوجهين الجديدين على الملعب البيضاوي الكبير، وسيكون لهذا الثنائي الدور الكبير خلال الفترة المقبلة في فكر وذهن بيسيرو، خاصة أنه يعلم إمكاناتهما جيداً، والدور الذي سيلعبه عامر عمر في خط الوسط، وعادل الحوسني في حراس المرمى وخبراته الكبيرة في هذا المجال.
وستكون هناك بعض المتغيرات في صفوف الفريق في مباراة الجمعة، ولكنها ستكون طفيفة نظراً لرغبة المدرب في الاعتماد على العناصر نفسها، التي شاركت في المباريات الأخيرة.
من ناحية أخرى، وافقت إدارة نادي الشارقة على إعارة اللاعب حمدان قاسم إلى نادي دبا الفجيرة حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا