الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» و«اليابان للسياحة» تعززان التعاون

«الاتحاد للطيران» و«اليابان للسياحة» تعززان التعاون
20 يناير 2020 02:14

دبي (الاتحاد)

بدأت أمس منظمة اليابان الوطنية للسياحة (JNTO) والاتحاد للطيران، تفعيل اتفاقية التعاون لتعزيز السياحة إلى اليابان من دول الشرق الأوسط، حيث تسهم الجهتان في ترويج اليابان كوجهة رئيسة للمسافرين من المنطقة. وفي إطار مواصلة جهودها التسويقية المستمرة والتزامها بسوق الشرق الأوسط، تخطط منظمة اليابان الوطنية للسياحة لفتح مكتب في دولة الإمارات العام الجاري، حيث يتم من خلاله تقوية الأنشطة الترويجية في المنطقة.
وقال روبن كامارك، المدير التجاري لطيران الاتحاد: «تعتبر اليابان سوقاً مهمة لـ(الاتحاد للطيران)، وسنحتفل بعامنا العاشر في أجواء هذه الدولة الرائعة والغنية بالثقافة، ونحن نفتخر بشراكتنا مع منظمة اليابان الوطنية للسياحة لترويج الوجهة، ونتطلع للمساهمة في تنمية الشراكات الاقتصادية والسياحية والثقافية بين الدولتين».
من جهته، قال شويتشي كامياما النائب الأول للرئيس التنفيذي في منظمة اليابان الوطنية للسياحة: «نتطلع من خلال هذا التعاون إلى الترحيب بعدد أكبر من الضيوف لتجربة أفضل ما تقدمه اليابان، كذلك نسعى لتقوية وتعميق علاقة منظمتنا مع (الاتحاد للطيران). وسوف نقوي حضورنا في المنطقة بالمشاركة في ملتقى السفر العربي في شهر أبريل المقبل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©