الاتحاد

كرة قدم

الشباب يصرف النظر عن ضم الثنائي أمين وخلفان

رود بويمانز مرشح للعودة إلى قائمة الشباب (الاتحاد)

رود بويمانز مرشح للعودة إلى قائمة الشباب (الاتحاد)

منير رحومة (دبي)

صرفت إدارة نادي الشباب النظر عن التعاقد مع لاعبي الوصل حسن أمين ومحمد خلفان، وذلك بعد أن أبدى المدرب الهولندي فريد روتن رغبته في الحفاظ على العناصر الموجودة بالفريق الأول، خاصة مع عودة المصابين واكتمال الصفوف، أمام عدم معرفته بإمكانات اللاعبين الذين كانا مرشحين للانضمام إلى «الأخضر».
وناقشت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الكرة بنادي الشباب مع المدرب الأسماء المطروحة لتعزيز صفوف الجوارح؛ بهدف التعرف إلى إستراتيجيته الفنية وخطته خلال المرحلة المقبلة، وما يتعلق بملف الأجانب الخمسة، وهم الغاني نانا بوكو والمالدوفي لوفانور والأرجنتيني توماس، والأوزبكي عزيز حيدروف، بالإضافة إلى الهولندي رود بويمانز الذي استعاد جاهزيته وانضم للتدريبات بناء على العقد الذي يربطه بالنادي لثلاثة موسم.
وتمت مناقشة مختلف المقترحات المطروحة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية؛ بهدف الاتفاق مع الجهاز الفني على التركيبة الأمثل لخدمة الأهداف المرسومة، خاصة أن نانا بوكو لم يقدم الإضافة المطلوبة حتى الآن، ولم يسجل أي هدف خلال ثلاث مباريات لعبها، خاصة أن الشباب مقبل على خوض المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، أملاً في إنقاذ موسمه بالتتويج باللقب.
وللإشارة، فإن المدرب فريد روتن طلب من إدارة الشباب السابقة إعادة تسجيل اللاعب الهولندي رود بويمانز، معللاً اختياره بأنه الأنسب لخدمة طريقة لعب الفريق، وإفادة خط هجوم «الجوارح» في بقية مشوار الموسم، ومقابل ذلك طلبت الإدارة السابقة حضور وكيل أعمال بويمانز إلى دبي من أجل إنهاء عقده وفك الارتباط مع اللاعب.
من ناحية أخرى، يستأنف الفريق تدريباته اليوم، بعد أن منح المدرب اللاعبين راحة ليوم واحد، وهي الراحة الثانية خلال الأسبوع نفسه قبل مباراة اتحاد كلباء السبت.
وتشهد قائمة لاعبي «الأخضر» في الجولة المقبلة، عودة مانع محمد الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة، كما يعود أيضاً حسن إبراهيم في وسط اللعب، مما يوفر الاختيارات المناسبة أمام الجهاز الفني من أجل اختيار أفضل العناصر في التشكيلة، واستغلال عاملي الملعب والجمهور للفوز بثلاث نقاط ثمينة، تدعم رصيد الفريق، وتحافظ على حظوظه في الاقتراب من مربع الصدارة.
ويذكر أن هجوم «الأخضر» سيفقد في مباراة السبت المهاجم لوفانور بسبب حصوله على الإنذار الثالث، بالإضافة إلى المدافع محمود قاسم الذي أجرى عملية جراحية على الوجه بعد إصابته في الجولة الماضية، ومن المنتظر أن يبتعد عن الملاعب بشهرين بسبب حساسية مكان الإصابة.

اقرأ أيضا