الاتحاد

الاقتصادي

حاكم الشارقة يستقبل وفداً من بنك «كريديت سويس»

الشارقة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ظهر اليوم بقصر البديع، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وفداً من بنك كريديت سويس، يضم والتر بريشتولد عضو مجلس الإدارة المنتدب.
وأعرب أعضاء الوفد عن صادق المشاعر تجاه صاحب السمو حاكم الشارقة، بما من الله عز وجل عليه من صحة وعافية، بعد رحلة العلاج في العاصمة الفرنسية باريس، والتي تكللت بالنجاح بفضل من الله تعالى.
وتناول اللقاء استعراض الأنشطة التي يقوم بها البنك وخططه في تعزيز مكانته في الدولة والمنطقة، وسبل تنمية التعاون مع حكومة الشارقة بشكل عام وهيئة كهرباء ومياه الشارقة بشكل خاص.
وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء أن دولة الإمارات تقدم الدعم للقطاع المالي والمصرفي باعتباره من القطاعات المهمة في مسيرة التنمية والتقدم والتطور التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتوجه والتر بريشتولد بخالص شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على رعايته ودعمه للحركة المصرفية والمالية في إمارة الشارقة، والذي ينعكس مردوده بشكل بناء على اقتصادات الدولة والمنطقة عموماً.
ويعد “كريديت سويس” من أبرز مؤسسات الخدمات المالية على مستوى العالم، ويتخذ من مدينة زيوريخ مقراً لأعماله التي تنتشر في أكثر من 50 بلداً. وينشط بنك “كريديت سويس” في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 40 عاما، وشهد توسعاً سريعاً على مدى السنوات الأخيرة ليقدم مجموعة متكاملة من الحلول المالية في الأسواق الإقليمية الرئيسية.
حضر المقابلة سلطان بن سالم السويدي عضو مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وإبراهيم ديماس نائب مدير عام الهيئة.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: الرؤية الواضحة جعلت بلادنا نموذجاً عالمياً للعيش والعمل