الاتحاد

كرة قدم

الإمارات والعين.. «تحدي الظروف»

لقاء الإمارات والعين يحمل تحديات كبيرة (الاتحاد)

لقاء الإمارات والعين يحمل تحديات كبيرة (الاتحاد)

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

يخوض فريق الإمارات اختباراً صعباً، مساء اليوم، أمام ضيفه العين في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي وهو يرفع شعار البحث عن الفوز، لضمان تحسين وضعه على لائحة الترتيب وعدم الدخول في دائرة الحسابات المعقدة، إثر تجمد رصيده عند 6 نقاط فقط من 14 جولة في المسابقة، وهو يأخذ في اعتباره أهمية المباراة التي تنتظره في مواجهة الفريق الكبير صاحب الطموحات الدائمة في المنافسة على الصدارة واللقب، ورغبته بتعويض التعادل 1-1 أمام مضيفه بني ياس في الجولة الماضية.
ويأمل هاشيك مدرب «الصقور» أن يمثل لقاء اليوم فرصة جيدة للظهور القوي بعد المردود الباهت في المواجهة الماضية أمام الأهلي، خصوصاً إثر التحضيرات المكثفة التي خضع لها الفريق أخيراً لتصويب الأخطاء التي رافقته، وتسببت بالخسارة التي تعرض لها بثلاثية نظيفة.
وبدوره يعول الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين على لقاء اليوم، لتعويض ما حدث أخيراً أمام بني ياس والعودة مجدداً إلى مرحلة النتائج الإيجابية، وهو يدرك ارتفاع مستوى المنافسة على الصدارة، ما يفرض عليه تخطي كل الصعوبات المحتملة في لقاء اليوم أمام «الإمارات» صاحب الأرض والجمهور.
ويتطلع فريق العين إلى حسم نقاط مباراة اليوم، وينتظر ما ستسفر عنه مباراة الوحدة والجزيرة، لأهميتها في سباق الصدارة، خاصة أن لديه مباراة مؤجلة أمام الأخير وأن الفوز فيها سيمكنه من اعتلاء القمة.
ويغيب عن العين في هذا اللقاء عمر عبدالرحمن وزميله الكولومبي دانيلو أسبريلا بسبب الإيقاف، بجانب غياب رباعي خط الدفاع، الذي يضم كلاً من محمد فايز وفوزي فايز وسعيد مصبح ومحمد أحمد بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا