الاتحاد

الرياضي

تأمين صحي مجاني شامل لـ «النسور»

منتخب سوريا قدم عرضاً قوياً واستحق الفوز (الاتحاد)

منتخب سوريا قدم عرضاً قوياً واستحق الفوز (الاتحاد)

الدوحة (الاتحاد) - تواصلت الأفراح السورية بالانتصار التاريخي الذي حققه «النسور الحمر» على “الأخضر السعودي” في مستهل مبارياتهما بالبطولة، وامتدت الفرحة من دمشق إلى الدوحة وبالعكس، وانتعشت آمال الفريق في أن يمضي إلى الدور الثاني، لا سيما بعد أن قطع ما يعادل نصف الطريق إلى الهدف المنشود.
وتلقى لاعبو سوريا أحد الأنباء السارة القادمة من العاصمة دمشق، بعد أن أعلن الدكتور محمد الحسين وزير المالية، عن تأمين صحي مجاني شامل لكل لاعبي الفريق، مكافأة لهم على العرض المشرف الذي قدموه أمام السعودية، والفوز بهدفين أنهيا العقدة التاريخية لتفوق الأخضر على النسور.
ونقل فاروق سرية رئيس اتحاد الكرة السوري الخبر للاعبين، مؤكداً لهم وقوف الشعب السوري بكامل أطيافه خلفهم، وحاثاً إياهم على رد الدين للشعب وتحقيق طموحاته وتطلعاته في البطولة الآسيوية، كما أكد لهم أن المباراة الافتتاحية كانت اختباراً قوياً لقدراتهم وإرادتهم، وأن عليهم العطاء بذات الجهد حتى يتقدموا أكثر وأكثر في البطولة.
وكان مدرب الفريق تيتا والمدرب الوطني السوري أيمن حكيم، قررا إلغاء المران الصباحي للفريق، لعدم إجهاد اللاعبين بعد المباراة القوية التي قدموها في مواجهة الفريق السعودي، واكتفى الجهاز الفني بالمران المسائي أمس، لتصحيح سلبيات الأداء وتعزيز الإيجابيات التي ظهرت خلال المباراة.
ومن المنتظر أن يظهر نجم الفريق، فراس الخطيب في المباراة المقبلة أمام اليابان، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة، وكان فراس قد انخرط مع اللاعبين في المران الأخير قبل مباراة السعودية، غير أن المدرب رفض المجازفة به، وبات بالإمكان الآن أن يشارك أمام الساموراي.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم