الاتحاد

الإمارات

«الهلال الأحمر» تكرم 18 مدرسة فائزة بجائزة عون للخدمة المجتمعية بعجمان

آمنة النعيمي (عجمان)

احتفلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، بتكريم 18 مدرسة حكومية وخاصة في عجمان، فازت بجائزة عون للخدمة المجتمعية التي شاركت فيها 40 مدرسة للعام الدراسي الحالي.
حضر الحفل الذي أقيم على مسرح متحف عجمان الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان، وعلي حسين مدير منطقة عجمان التعليمية، وعدد كبير من طلبة وطالبات المدارس المشاركة في برامج الجائزة.
وألقى سيف إبراهيم النعيمي خلال الحفل كلمة باسم «الهلال الأحمر»، قدم خلالها الشكر والتقدير للطلاب والهيئات التدريسية والاختصاصيين الاجتماعيين بالمدارس المشاركة في جائزة عون للخدمة المجتمعية، مؤكداً أن الجائزة تستهدف فئات المجتمع المحلي، وتعطي العمل التطوعي دفعة إلى الأمام.
وأوضح النعيمي أن الهدف الأساسي لجائزة عون للخدمة المجتمعية، هو ترجمة الأفكار والأعمال التي يساهم بها أبناؤنا طلاب المدارس إلى أعمال واقعية تخدم أفراد المجتمع، وتعمل على ترسيخ قيم المبادرات الإنسانية والمجتمعية، والمشاركة في الأنشطة المحلية الوطنية التي تعزز قيمة العمل التطوعي بين أعضائه، وتنشر الوعي التطوعي بين كافة أفراده.
وشهد الحفل اوبريت بعنوان «زايد أسس وطنا وبنى أمة» قدمه طلبة و طالبات مدرسة أبو عبيدة بن الجراح الخاصة بعجمان، كما قدمت طالبات مدرسة الزوراء للتعليم الأساسي لوحة فنية وطنية تغنت بحب الوطن و قيادته الرشيدة. وقام الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي بتكريم المدارس الفائزة بجائزة عون للخدمة المجتمعية إضافة للفئات المتميزة، وهي فئة الطالب المبتكر وفئة المشرف التربوي المتميز وفئة ولي الأمر المتميز و فئة رياض الأطفال «أشبال الهلال».

اقرأ أيضا